مقتل جندي تركي وجرح آخر بهجوم مدفعي للوحدات الشعبية شمال حلب
مقتل جندي تركي وجرح آخر بهجوم مدفعي للوحدات الشعبية شمال حلب
● أخبار سورية ٣١ مارس ٢٠١٩

مقتل جندي تركي وجرح آخر بهجوم مدفعي للوحدات الشعبية شمال حلب

قُتل عنصر في الجيش التركي وأُصيب آخر اليوم الأحد، بهجوم مدفعي للميليشيات الانفصالية الكردية على نقطة تمركز عناصر من القوات التركية في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وقالت صحيفة حرييت التركية، إن الهجوم وقع نحو الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، حيث استهدفت المليشيات الكردية الانفصالية، بقذائف هاون، عناصر في الجيش التركي في المنطقة الواقعة بين مدينتي اعزاز وعفرين، ما أدى لمقتل أحد العناصر، وإصابة آخر نُقل بحالة حرجة إلى مستشفى ولاية كليس الحكومي لتلقي العلاج.

وكان استهدف الجيش التركي اليوم الأحد، مواقع المليشيات الانفصالية في ريف حلب الشمالي، رداً على إطلاق عدة قذائف صاروخية باتجاه مواقع تمركز القوات التركية والجيش الحر بريف عفرين.

وأكد نشطاء من ريف حلب الشمالي، ان الجيش التركي استهدف بعدة قذائف مدفعية مواقع الميليشيات الانفصالية في قريتي "المالكية والشواغرة" بريف حلب الشمالي.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان توعد أمس، بتلقين تنظيم "ب ي د" ما سماه الدرس اللازم في منطقة شرق الفرات بسوريا، إذا لم يتم ضبط الوضع فيها موضحا أن أنقرة عازمة على إيجاد حل للملف السوري سواء بالتفاوض أو عبر الميدان.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ