من عائلة واحدة... ثلاثة شهداء بقصف جوي لطيران الأسد على بلدة الكفير بإدلب
من عائلة واحدة... ثلاثة شهداء بقصف جوي لطيران الأسد على بلدة الكفير بإدلب
● أخبار سورية ٤ نوفمبر ٢٠١٩

من عائلة واحدة... ثلاثة شهداء بقصف جوي لطيران الأسد على بلدة الكفير بإدلب

استشهد ثلاثة مدنيين وجرح آخرون اليوم الاثنين، بقصف جوي لطيران الأسد الحربي على قرية الكفير بريف إدلب الغربي، في ظل استمرار حملة التصعيد الجوية والصاروخية ضد المدنيين بريف إدلب.

وقال نشطاء إن غارات جوية نفذها طيران الأسد الحربي على قرية الكفير بريف جسر الشغور، تسببت بسقوط ثلاثة شهداء من عائلة واحدة، جرح آخرين، حيث قامت فرق الدفاع المدني بالاستجابة لموقع القصف وقامت بانتشال الضحايا وإسعاف المصابين.

يأتي ذلك في وقت استأنف الطيران الحربي التابع للنظام اليوم، طلعاته الجوية في أجواء ريف إدلب، بعد غياب لعدة أشهر، في وقت كان الطيران الحربي الروسي وحيداً هو من يقوم بعمليات القصف اليومية على بلدات ريفي إدلب وحماة واللاذقية.

وقالت مصادر مختصة برصد حركة الطيران في الشمال السوري، إن طائرة حربية من نوع سيخوي 24 أقلعت من مطار التيفور العسكري، حلقت اليوم في أجواء ريف إدلب الغربي وسهل الغاب، وقامت بتنفيذ عدة غارات جوية على المنطقة.

وأوضح نشطاء أن القصف طال محطة زيزون الحرارية بسهل الغاب، ومدينة جسر الشغور والجانودية، وعين الباردة بجسر الشغور، بالتزامن مع تحليق طيران الاستطلاع في أجواء ريف إدلب منذ ساعات الصباح.

وتشهد بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي، قصف جوي من الطيران الحربي الروسي بشكل يومي، تزامنا مع قصف صاروخي ومدفعي من طرف مواقع النظام، طالت العشرات من القرى والبلدات وتسببت بسقوط شهداء وجرحى بين المدنيين، في ظل استمرار التصعيد على المنطقة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ