مناشدات لتدخل عاجل لإخراجها ... الطفلة "غنى" وصراع مع الألم في مضايا
مناشدات لتدخل عاجل لإخراجها ... الطفلة "غنى" وصراع مع الألم في مضايا
● أخبار سورية ٧ أغسطس ٢٠١٦

مناشدات لتدخل عاجل لإخراجها ... الطفلة "غنى" وصراع مع الألم في مضايا

يناشد ناشطون المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية لإسعاف الطفلة "غنى قويدر" والتي تبلغ من العمر 9 سنوات بعد أن أصيبت في بلدة مضايا برصاصة قناص تابع لحزب الله الإرهابي قبل خمسة أيام.

وتعاني الطفلة من كسر متمدد بالفخذ، وغدت بحاجة إلى إجراء عمل جراحي عاجل للتخفيف من آلامها، وتعجز الهيئة الطبية في البلدة عن تقديم أي علاج لها.

وأكد ناشطون على أن في الثاني من الشهر الجاري قام قناص تابع لحزب الله الإرهابي باستهداف الطفلتين غني قويدر ذات العشر سنوات والطفلة نغم قويدر ذات الثمان سنوات بإطلاق الرصاص بشكل مباشر ومتعمد في بلدة مضايا المحاصرة، مما نتج عنه إصابة غنى بكسر متفتت متبدل في عظم الفخذ الأيسر وإصابة الطفلة نغم في الكتف.

وأشار ناشطون إلى أن الطفلة غني تعاني أقسى أنواع الألم بسبب عدم القيام بالعلاج اللازم في مضايا لغياب المعدات والأطباء المختصين، ولفتوا إلى أنه قد تم التواصل مع كافة الجهات المعنية، دون تمكن أي منها من تحقيق تقدم في هذه القضية.

وفي سياق آخر تواصل قوات الأسد بالاشتراك مع عناصر حزب الله الإرهابي سعيها لتطبيق سياسة التغيير الديموغرافي في منطقة الزبداني ومحيطها شمال غرب العاصمة دمشق، حيث أكد ناشطون على أن المهلة التي منحتها قوات الأسد للعائلات في قرية هريرة انتهت في الساعة الثانية عشر من ظهر هذا اليوم، حيث خرج العديد من الأشخاص طوعا، فيما قامت قوات الأسد بإخراج من تبقى عنوةً.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ