ميليشيا الحرس الجمهوري تقتل شابين في القلمون الغربي
ميليشيا الحرس الجمهوري تقتل شابين في القلمون الغربي
● أخبار سورية ٩ مايو ٢٠٢١

ميليشيا الحرس الجمهوري تقتل شابين في القلمون الغربي

قُتل شابان شقيقان من أبناء بلدة "تلفيتا" في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، أمس الأول الجمعة، على يد مجموعة تابعة للحرس الجمهوري من أبناء البلدة ذاتها.

وقال موقع "صوت العاصمة" إن مجموعة مؤلفة من أربعة عناصر، تتبع للحرس الجمهوري، ويقودها المدعو "حسان شلهوم"، أقدمت على قتل الشابين "بلال ومعاذ رحمة" وسط البلدة.

وأوضح المصدر أن الخلاف بين "بلال ومعاذ" وعناصر ميليشيا الحرس الجمهوري، جاء على خلفية شكوى جنائية قدمها الضحيتان ضد اثنين من عناصر الميليشيا، هما "عبده الحنش وعمار الحوري" قبل أيام.

وجاءت الشكوى المقدمة ضد العنصرين، بعد اعتدائهما على شقيق الضحيتين الأكبر، الملقب بـ "أبو أحمد" في الثالث من الشهر الجاري، وإطلاق الرصاص المباشر عليه.

ولفت ذات المصدر إلى أن الضحيتين تلقيا تهديدات من عناصر الحرس الجمهوري، ما لم يتم سحب الشكوى المقدمة ضدهم، موضحاً أن التهديدات وجهت لهما قبل يوم واحد على قتلهما.

وبحسب ذات المصدر فإن دوريات تابعة لقسم شرطة التل، وأخرى تتبع لفرع الأمن الجنائي، أجرت جولة في البلدة بعد وقوع الجريمة، وغادرتها دون القبض على الجناة، مبيّناً أن "حسان شلهوم" أدخل العديد من الضباط كوساطة لإغلاق القضية.

وتعيث ميليشيات الأسد والميليشيات الشيعية المساندة لها في المناطق التي تسيطر عليها فسادا كبيرا، حيث يعاني المدنيين من تسلط شبيحة الأسد في كافة المجالات، ولا يتمكن المدنيين من الاعتراض أو الاحتجاج خوفا من المصير المحتم المتمثل في القتل أو الاعتقال.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ