ميليشيا حزب الله ينعى قتل جدد في الزبداني
ميليشيا حزب الله ينعى قتل جدد في الزبداني
● أخبار سورية ١٦ سبتمبر ٢٠١٥

ميليشيا حزب الله ينعى قتل جدد في الزبداني

سقط خمسة عناصر من مقاتلي حزب الله اللبناني، في القتال الدائر على جبهات الزبداني، خلال 24 ساعة، أعلن فيها الحزب مقتل ثلاثة الثلاثاء، وأكدت مواقع مقربة منه سقوط أربعة آخرين الأربعاء.

وقالت مواقع مقربة من حزب الله بمصرع كل من "علي لقيط" و"مصطفى عبد الساتر" و"عباس بلوق" و"علي الطفيلي" و"علي إسماعيل" خلال معارك الزبداني.

وأعلن حزب الله اللبناني مقتل ثلاثة من عناصره أثناء قتالهم في مدينة الزبداني السورية، منضمين بذلك إلى المئات من مقاتلي الحزب الذين قضوا في سوريا منذ شهر حزيران/ يونيو من العام 2013.

وقال موقع "جنوبية" المعارض لحزب الله إن "المقاتلين الذين نعاهم حزب الله هم: "حسين غالب سرحان" من بلدة الحلوسية قضاء صور، "يوسف عدنان رزق" من بلدة عين قانا في إقليم التفاح جنوب لبنان، "مصطفى محمد عبد الساتر" من بلدة إيعات البقاعية، وهو من سكان المعمورة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وينضاف الثلاثة الجدد إلى أكثر من 100 مقاتل قتلوا في الزبداني وحدها، ومئات غيرهم سقطوا بعد إعلان أمين عام حزب الله حسن نصرالله بدء تدخل قواته في سوريا في شهر حزيران/ يونيو من العام 2013، وذلك نصرة لنظام بشار الأسد الحليف الإستراتيجي لحزب الله وإيران.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ