نصرة للغوطة الشرقية... ثوار درعا يشنون هجوما جديدة على مواقع الأسد
نصرة للغوطة الشرقية... ثوار درعا يشنون هجوما جديدة على مواقع الأسد
● أخبار سورية ٢٥ فبراير ٢٠١٨

نصرة للغوطة الشرقية... ثوار درعا يشنون هجوما جديدة على مواقع الأسد

أعلن تجمع ألوية العمري ظهر اليوم الأحد عن قيام عناصره بمهاجمة أحد نقاط قوات الأسد على أطراف مدينة أزرع، تمكنوا خلالها من تكبيد قوات الأسد خسائر بالأرواح.

وقال المكتب الإعلامي لتجمع ألوية العمري في بيان له "منذ ساعات الصباح الأولى شن عناصر تجمع ألوية العمري هجوما على نقاط النظام في محيط مدينة إزرع واللواء 12، وأضاف التجمع أن إحدى مجموعاته تمكنت من الانغماس داخل أحد دشم ميليشيات الأسد وقتل جميع من فيها".

وأضاف البيان أن الاشتباكات بين الجيش السوري الحر وقوات الأسد لا تزال مستمرة بالتزامن مع قصف مدفعي من قبل قوات الأسد يستهدف المدنيين في قرى اللجاة".

في سياق متصل أعلنت قوات شباب السنة مساء يوم أمس السبت عن قيام عناصرها بالتصدي لمحاولة تقدم من قبل قوات الأسد المتمركزة في بلدة خربة غزالة باتجاه شركة الكهرباء، تمكن خلالها الجيش السوري الحر من صد المحاولة وسقوط ما يقارب العشرة عناصر من قوات الأسد بين قتيل وجريح.

يذكر أن فصائل في حوران والقنيطرة أعلنت عن وقوفها إلى جانب الغوطة الشرقية، ضد الحملة الهمجية التي تتعرض لها من قبل قوات الأسد وحلفائه، حيث استهدف الثوار بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ معاقل الأسد لليوم الخامس على التوالي في عدة مناطق من محافظتي درعا والقنيطرة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ