نعم .. حتى خارجية الأسد أدانت وعبرت عن عزائها بـ " شارلي ايبدو"!!!
نعم .. حتى خارجية الأسد أدانت وعبرت عن عزائها بـ " شارلي ايبدو"!!!
● أخبار سورية ٨ يناير ٢٠١٥

نعم .. حتى خارجية الأسد أدانت وعبرت عن عزائها بـ " شارلي ايبدو"!!!

نعم أطلقت خارجية الأسد بيان الإدانة الخاص بها إتجاه العمل الذي إستهدف صحيفة شارلي ايبدو في باريس وأسفر عن سقوط 12 قتيل من بينهم صحفيون و رسانو كاريكاتير. الإدان حملت تعبير " بشدة " واصفت الإعتداء بـ "الاعتداء الإرهابي " و كما وتقدمت بأحر التعازي من ذوي الضحايا وزملائهم.

و تابع البيان سرده بالقول :" هذا العمل الإرهابي يوضح بشكل لا لبس فيه الأخطار التي يمثلها تفشي ظاهرة الإرهاب التكفيري والتي تشكل تهديدا للاستقرار والأمن في كل أرجاء العالم كما أنه يؤكد مجددا على الحاجة إلى سياسات جادة تؤدي إلى تضافر جميع الجهود للقضاء على آفة الإرهاب".

و طبعاً لم يفت مُعد البيان أن النظام و عبر قواته التي ترش الورود على جماهير الشعب قد " حذر مرارا وتكرارا من أخطار دعم الإرهاب ولاسيما الذي استهدف سورية والمنطقة ونبهت بأن هذا الإرهاب سوف يرتد على داعميه وأن الأحداث والتهديدات التي طالت أكثر من مدينة أوروبية تؤكد قصر نظر السياسات الأوروبية ومسؤوليتها عن هذه الأحداث وعن الدماء التي سالت في سورية".

و طبعاً إستمراراً في لغة التعامي تم اختتام البيان بـ "سورية التي تكافح بثبات الإرهاب التكفيري الظلامي وقدمت الضحايا من خيرة أبناء شعبها جراء الإرهاب القادم من وراء الحدود تجدد الدعوة إلى تصويب السياسات الخاطئة والالتزام بمكافحة الإرهاب بكل أشكاله وفق الشرعية الدولية وآخرها قرارا مجلس الأمن 2170 و 2178 ومساءلة الدول التي قدمت ولاتزال مختلف أشكال الدعم للمجموعات الإرهابية".

فيما تمر العاصفة الحالية بشكل وديع على ربوع سورية و شعبها في مختلف بقاعها و بقاع جوارها ، و لم تؤدي إلى إرتقاء 7 سوريين برداً .؟؟

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ