واشنطن تكشف مقتل أهم قادة تنظيم الدولة بضربات التحالف
واشنطن تكشف مقتل أهم قادة تنظيم الدولة بضربات التحالف
● أخبار سورية ٥ فبراير ٢٠١٨

واشنطن تكشف مقتل أهم قادة تنظيم الدولة بضربات التحالف

شفت الخارجية الامريكية، أن الضربات العسكرية للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة، مستمرة في سوريا و العراق، ما أدى لمقتل عدد من كبار قادة التنظيم.

وقالت الخارجية، قتل "عياش الداغستاني"، قائد أحد ألوية تنظيم الدولة في غارة جوية للتحالف الدولي بتاريخ 12 يناير 2018 بالقرب من الكشمة في سوريا.

وأضافت، "قتل الإرهابي حسن الجزائري، رئيس لجنة الهجرة واللوجستيات لداعش في غارة جوية للتحالف الدولي بتاريخ 6 يناير 2018 بالقرب من أبوحمام في سوريا."

ومن بين الأسماء التي قتلت بضربات التحالف الدولي، "هيثم الجزائري"، عضو لجنة الهجرة واللوجستيات لتنظيم الدولة، والذي قتل في غارة جوية للتحالف الدولي بتاريخ 6 يناير 2018 بالقرب من خرائج في سوريا.

ولفت الخارجية الامريكية الى مقتل "عبدالرحمن التميمي"، أحد قادة تنظيم الدولة العسكريين في غارة جوية للتحالف الدولي بتاريخ 2 يناير 2018 ، اضافة الى مقتل القائد "عبد الرحمن قلبيني"، بتاريخ 13 ديسمبر، والقائد "أبو أنس الفراتي"، بتاريخ 27 نوفمبر، بالقرب من بلدة جين في سوريا.

وتواصل قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن، قصفها لمواقع تنظيم الدولة في سوريا، للتخلص من فلول التنظيم التي تختبئ في بعض المناطق شرق سوريا

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ