وصل لقمة "..." .. باسيل : ممنوع وجود مخيمات وتجمعات للنازحين السوريين في بلداتنا!!!
وصل لقمة "..." .. باسيل : ممنوع وجود مخيمات وتجمعات للنازحين السوريين في بلداتنا!!!
● أخبار سورية ٢٦ يونيو ٢٠١٦

وصل لقمة "..." .. باسيل : ممنوع وجود مخيمات وتجمعات للنازحين السوريين في بلداتنا!!!

قرر الوزير الموالي لحزب الله الإرهابي و التابع للتيار الوطني الحر الذي يتزعمه ميشيل عون منع مخيمات و تجمعات اللاجئين السوريين في المناطق الخاضعة لسيطرة الحزب المسيحي المساند للأسد.

وقال جبران باسيل الذي يشغل منصب وزير الخارجية في الحكومة اللبنانية الاضعة لحزب الله الإرهابي أن الدولة والحكومة عجزت اليوم عن معالجة ملف اللاجئين السوريين و"اقول لكم ان البلديات لديها مسؤولية كبيرة في هذا الموضوع، حتى اولا تكون في صدد منع الاخلال بالامن اذ يجب ان يكون ممنوع في بلدة من بلدياتنا" ، مطالباً بان لا تمر الشرطة البلدية مهما كان عديدها على تجمع للاجئين وتقوم بعملية تفتيش.
وثانيا منع اي تجمعات او اي مخيمات للنازحين السوريين وهذه هي من صلاحيات البلدية، وقد قام بعض البلديات في لبنان بهذا الامر، اذ

ومضى احد الموالين و المساندين لقتل حزب الله الإرهابي للشعب السوري، أن وجود مخيمات وتجمعات اللاجئين السوريين داخل "بلداتنا" ممنوع !!؟ ، محدداً شروط عمل السوريين بأن يعمل ولكن دون ان يأخذ من امام اللبناني فرص العمل .

وأسهب بالمنع ليقول :"ومن غير المسموح لاي بلدية يكون القرار فيها للتيار الوطني الحر ان يفتح نازح سوري اي محل تجاري ويأخذ لقمة عيش اللبناني، وهذه ايضا من مسؤوليتكم وهذا هو قراركم وطاقتكم وقدرتكم وفي العمل المشترك".

و معروف عن الوزير الحاقد مواقفه المتهجمة على اللاجئين السوريين و اطلاقه ألفاظ مسيئة لهم و اعتبارهم خطراً على تكوين و تركيبة لبنان ، في الوقت الذي يؤيد التدخل الإرهابي لحزب الارهاب في سوريا و قتله السوريين و تشريدهم .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ