وفد روسي يجتمع مع وجهاء "بيت تيما" لمناقشة الملف الأمني للمنطقة
وفد روسي يجتمع مع وجهاء "بيت تيما" لمناقشة الملف الأمني للمنطقة
● أخبار سورية ١١ أبريل ٢٠٢١

وفد روسي يجتمع مع وجهاء "بيت تيما" لمناقشة الملف الأمني للمنطقة

أجرى وفد روسي، أمس السبت، جولة في بلدة "بيت تيما" في جبل الشيخ غرب دمشق، اجتمع خلالها مع عدد من وجهاء البلدة وممثليها.

وقال موقع "صوت العاصمة" إن الوفد الروسي قدم إلى بلدة "بيت تيما" بواسطة ناقلتي جند، وأجرى جولة داخل شوارعها استمرت قرابة الساعة الواحدة، قبل عقد اجتماع في مبنى المجلس البلدي.

وأضاف "صوت العاصمة" أن الضباط الروس اجتمعوا مع عدد من وجهاء البلدة، بينهم أمين فرقة حزب البعث "حافظ الهيلي"، ورئيس المجس البلدي "منذر حيدر" وعضو المجلس المحلي "محمد إدريس".

وأشار المصدر إلى أن الضباط الروس ناقشوا مع وجهاء البلدة، الملف الأمني للمنطقة، بما فيه ملف المعتقلين من أبناء بيت تيما، الذين يتجاوز عددهم الـ 200 معتقل.

وبحث الروس أيضاً مع وجهاء البلدة، الأوضاع المعيشية للأهالي، إلى جانب الواقع الخدمي، مقدمين وعود بتوزيع مساعدات إغاثية صباح اليوم للعائلات الأكثر فقراً.

وبيّن المصدر أن الوفد الروسي ذاته دخل بلدة "بيت تيما" ظهر اليوم، برفقة شاحنات محملة بما يُقارب 700 حصة غذائية، وبدأت عملية التوزيع لعائلات حصلت على بياناتها من قبل الفرقة الحزبية.

وختم "صوت العاصمة" بأن جولة الوفد الروسي إلى "بيت تيما" ترافقت مع تشديد أمني على الحواجز العسكرية المحيطة بالمنطقة، لافتاً إلى أن طائرات الاستطلاع أجرت جولات في سماء المنطقة طيلة فترة الاجتماع.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ