ولايتي يحذر "إسرائيل" من تكرار قصف سوريا ويهدد تل أبيب برد قوي
ولايتي يحذر "إسرائيل" من تكرار قصف سوريا ويهدد تل أبيب برد قوي
● أخبار سورية ١٦ مايو ٢٠١٨

ولايتي يحذر "إسرائيل" من تكرار قصف سوريا ويهدد تل أبيب برد قوي

حذر "علي أكبر ولايتي" مستشار "المرشد الإيراني" للشؤون الدولية، "إسرائيل" من مهاجمة داخل سوريا مرة أخرى، مهددا تل أبيب بـ "رد أقوى من السابق" في حال تجرأت على تكرار الاعتداء على سوريا.

واعتبر ولايتي في حديث للصحفيين، أمس الثلاثاء، أن قصف "إسرائيل" لمواقع في سوريا " تجاوز إجرام الآخرين.. وعلى الأمريكان أن يتجنبوا الخيانة، وإذا تكرر العدوان على سوريا فسيؤدي ذلك إلى رد أقوى من قبل جبهة المقاومة".

وتعرّضت مواقع إيرانية داخل سوريا لقصف صاروخي "إسرائيلي" بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال عن تصديه لصواريخ قال، إنها إيرانية استهدفت هضبة الجولان السوري المحتل، فجر الخميس الماضي.

وفي وقت سابق، دعا وزير الدفاع "إسرائيل" ، أفيغدور ليبرمان، دعا رأس النظام بشار الأسد، إلى "طرد الإيرانيين" من سوريا، وذلك غداة تصعيد عسكري غير مسبوق بين إيران و"إسرائيل" في سوريا.

وقال ليبرمان، في بيان أثناء زيارته لهضبة الجولان السوري المحتلة "أستغل فرصة زيارتي اليوم للجولان، لأدعو الأسد إلى طرد الإيرانيين، وطرد فيلق القدس من سوريا".
كما كم "ليبرمان" قال قبل ذلك، إن "إسرائيل" ضربت كل البنية التحتية الإيرانية في الأراضي السورية، وأعرب عن أمله أن يكون "هذا الفصل قد انتهى".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ