حصاد الأحداث الميدانية ليوم الاثنين 24-06-2019

25.حزيران.2019

حلب::
اغتال مجهولون قيادي في فرقة السلطان سليمان شاه بقرية مبركان بالريف الشمالي.

تعرضت قريتي زمار وجزرايا بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لاستشهاد مدني في زمار، في حين تعرضت مدينة حريتان بالريف الشمالي لقصف مدفعي.


إدلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة كفرنبل وقرى وبلدات كفرسجنة ومعرة حرمة ومعرزيتا وحزارين والشيخ مصطفى، في حين تعرضت مدينة خان شيخون وقرية لقصف مدفعي، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى.


حماة::
كبدت فصائل الثوار قوات الأسد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والآليات صباح اليوم، حيث تمكنت من تدمير 4 دشم عسكرية بعد استهدافها بصواريخ مضادة للدروع على محور الحماميات شمال حماة، ودمرت دبابة على ذات المحور بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، ودمرت عربة نقل جنود مصفحة "بي إم بي" بعد إصابتها بقذيفة هاون، ودمرت أيضا سيارة مليئة بالعناصر على جبهة الحويز، ما أدى لمقتل وجرح جميع من كان بداخلها، كما تمكنت من تدمير مدفع "23" على محور السرمانية بالريف الغربي، واستهدفت معاقل قوات الأسد في قاعدة بريديج والسقيلبية بصواريخ الغراد، وتم تأكيد استهداف اجتماع قيادات أسدية وروسية في الجابرية.

شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة كفرزيتا وقريتي الجبين والجيسات وسط قصف مدفعي على مدينة اللطامنة وقرى الزكاة ولطمين والصخر والجبين والصياد.

دخل رتل عسكري تركي إلى نقطة المراقبة في قرية شير مغار بالريف الغربي برفقة راجمة صواريخ.


ديرالزور::
استهدف مجهولون بالرشاشات حاجزا لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" في بلدة الكسرة بالريف الغربي.

قُتل شخص من أبناء بلدة الزباري على يد مجهولين بالقرب من مدخل بلدة الزباري من جهة قرية سعلو.

شنت قوات الأسد حملة اعتقالات في بلدة البوعمر بالريف الشرقي.

  • اسم الكاتب: شبكة شام
  • المصدر: شبكة شام

الأكثر قراءة