حصاد الأحداث الميدانية ليوم الخميس 27-08-2020

28.آب.2020

ريف دمشق::
سُمع صوت انفجار في حي جبل الورد على أطراف بلدة الهامة بريف دمشق، دون ورود تفاصيل إضافية.


حلب::
سيّرت القوات الروسية والتركية دورية عسكرية مشتركة انطلاقاً من قرية آشمة غرب مدينة عين العرب/ كوباني.

عُثر على جثة الصيدلي "محمد عادل حداد" في بناء مهجور بالقرب من جامع الجندي في مدينة اعزاز بالريف الشمالي، دون ورود معلومات حول تفاصيل مقتله.


إدلب::
تعرضت قريتي الموزرة والفطيرة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع التابعة للعدو الروسي.


حماة::
سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد جراء انفجار لغم أرضي بهم على محور المنارة بسهل الغاب بالريف الغربي، بينما تمكنت فصائل الثوار من قنص أحد عناصر الأسد على محور العميقة.

تعرضت بلدتي الزيارة وتل واسط بالريف الغربي لقصف صاروخي من قبل قوات الأسد، بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع في سماء المنطقة.


درعا::
أطلق مجهولون النار على الدكتور المهندس "أحمد سعيد الزعبي" في قرية جلين بالريف الغربي، ما أدى لمقتله على الفور، وينحدر "الزعبي" من مدينة طفس، وهو أستاذ جامعي في جامعة دمشق.


ديرالزور::
قُتل القيادي في ميليشيا الدفاع الوطني "نزار الخرفان" مع عدد من العناصر إثر اشتباكات جرت مع عناصر يعتقد أنهم تابعين لتنظيم الدولة في بادية المسرب بالريف الغربي.


الحسكة::
استشهد شاب مجهول الهوية وأصيب ثلاثة مدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة قرب عبارة الرهاوي وسط سوق مدينة رأس العين بالريف الشمالي.

قُتل عنصرين من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية قرب قرية الاشيطح التابعة لبلدة مركدة بالريف الجنوبي.

سيّرت القوات الأمريكية دورية عسكرية في محيط مدينة المالكية بالريف الشمالي الشرقي.

اعتقلت "قسد" ثلاثة نساء بعد مداهمتها القسم الخامس في مخيم الهول بالريف الجنوبي.


الرقة::
سُمعت أصوات إطلاق نار كثيف في مدينة الرقة، تلاها سماع أصوات سيارات إسعاف في المدينة، دون ورود تفاصيل إضافية.

  • اسم الكاتب: شبكة شام
  • المصدر: شبكة شام

الأكثر قراءة