حصاد الأحداث الميدانية ليوم الإثنين 13-08-2018
حصاد الأحداث الميدانية ليوم الإثنين 13-08-2018
● تقارير ميدانية ١٤ أغسطس ٢٠١٨

حصاد الأحداث الميدانية ليوم الإثنين 13-08-2018

حلب::
استشهد عنصران من الجيش الحر في قرية دير بلوط بريف مدينة عفرين إثر قيام عناصر تابعين لوحدات حماية الشعب بالهجوم على موقعهم.

استشهدت سيدة وأصيب آخرين بجروح بينهم أطفال نتيجة انفجار دراجة نارية في مدينة جرابلس بالريف الشمالي الشرقي، وتمكنت الشرطة العسكرية من القبض على المتورطين بالتفجير، فيما انفجرت عبوة ناسفة في مدينة منبج، ووردت معلومات عن سقوط جرحى.

فككت سرية الهندسة التابعة للجبهة الوطنية للتحرير عدة عبوات ناسفة في حمامات جامع الفاروق في مدينة دارة عزة بالريف الغربي.


إدلب::
تعرضت بلدتي تحتايا والتح وأطراف بلدة التمانعة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي عنيف، أوقع شهيدان "طفل وامرأة" في التح وشهيدة في تحتايا، في وقت تواصل طائرات الاستطلاع التابعة للنظام التحليق في أجواء المنطقة منذ ساعات الصباح الباكر.

انفجرت عبوة ناسفة في مدينة سلقين بالريف الغربي دون وقوع أي إصابات، في حين سقط جرحى جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة في شارع الثلاثين داخل مدينة إدلب، وبعد منتصف الليل سمع صوت انفجار في مدينة معرة مصرين دون ورود تفاصيل إضافية.


حماة::
تعرضت مدينة اللطامنة ومحيط مدينة مورك وقريتي حصرايا والزكاة بالريف الشمالي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


ديرالزور::
تعرضت مدينة هجين بالريف الشرقي لقصف مدفعي وصاروخي عنيف من قبل قوات سوريا الديمقراطية.


الرقة::
فرضت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حظرا لتحرك الدراجات النارية داخل مدينة الرقة ابتداء من الساعة الثامنة مساءً و حتى الساعة الخامسة صباحا.


الحسكة::
اعتقلت قوات الحماية الشعبية الكردية عضو قيادة شعبة حزب البعث التابع لنظام الأسد "أحمد البحري" عند دوار صباغ بمدخل مدينة الحسكة الشمالي.


السويداء::
تتواصل المعارك بين تنظيم الدولة وقوات الأسد والمليشيات المحلية في بادية السويداء، وتمكن خلالها الأخير من السيطرة على أرض الكراع وتل أبو غانم، حيث تدور المعارك وسط غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف.

المصدر: شبكة شام الكاتب: شبكة شام
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ