حصاد الأحداث الميدانية ليوم الثلاثاء 22-06-2021
حصاد الأحداث الميدانية ليوم الثلاثاء 22-06-2021
● تقارير ميدانية ٢٣ يونيو ٢٠٢١

حصاد الأحداث الميدانية ليوم الثلاثاء 22-06-2021

حلب::
تعرضت بلدة الأبزمو بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


إدلب::
تعرض محيط مدينة أريحا وقرى وبلدات البارة و كنصفرة وأحسم وأورم الجوز ومنطف وبينين وسفوهن بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لاستشهاد امرأة وسقوط جرحى بينهم طفلة في "منطف"، وردت فصائل الثوار باستهداف مواقع قوات الأسد في مدينتي كفرنبل وسراقب وقرى وبلدات معرة موخص وكوكبة وخان السبل وتل مرديخ بقذائف المدفعية والصواريخ، وحققت إصابات مباشرة.


حماة::
تعرضت بلدات تل واسط والزيارة وخربة الناقوس بسهل الغاب بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد في معسكر جورين بقذائف المدفعية والصواريخ.


درعا::
انفجرت عبوتان ناسفتان قرب منزل أحد المتعاونين مع ميليشيات الأمن العسكري في بلدة الجيزة بالريف الشرقي، دون حدوث أضرار بشرية.

أطلق مجهولون النار على شقيقين في حي طريق السد بمدينة درعا، ما أدى لإصابتهما بجروح.


ديرالزور::
خرجت مظاهرات في مدينة البصيرة بالريف الشرقي وسط قطع للطريق العام في المدينة، احتجاجاً على عمليات المداهمة والاعتقالات التي نفذتها قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في المدينة، كما نفذت "قسد" حملة مداهمات في إحدى المزارع في بلدة الطيانة، وسط تحليق للطيران المروحي التابع للتحالف الدولي.


الرقة::
اعتقلت قوات الأسد عدداً من طلاب الشهادة الثانوية العامة في بلدة السبخة بالريف الجنوبي الشرقي لسوقهم إلى الخدمة الإلزامية في صفوفها.

استهدف الجيش الوطني مواقع "قسد" في صوامع خفية السالم وقرية كور حسن بريف مدينة تل أبيض الغربي بقذائف المدفعية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: شبكة شام
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ