حصاد الأحداث الميدانية ليوم الخميس 02-09-2021
حصاد الأحداث الميدانية ليوم الخميس 02-09-2021
● تقارير ميدانية ٢ سبتمبر ٢٠٢١

حصاد الأحداث الميدانية ليوم الخميس 02-09-2021

إدلب::
تعرضت قرية فريكة بالريف الغربي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لاستشهاد سيدة وسقوط جرحى، كما تعرضت قرى عين لاروز وشاغوريت ومرج زهور والرويحة ومحمبل وكنصفرة وكفرعويد والفطيرة وبينين وتل أعور وصراريف واللج لقصف مماثل، دون حدوث أضرار بشرية، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد في مدينة معرة النعمان وعلى محور قريتي حزارين ومعرة موخص بقذائف المدفعية.


حماة::
تعرضت قرى قسطون وزيزون والقرقور والزيارة وخربة الناقوس والحميدية والدقماق بسهل الغاب بالريف الغربي لقصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد في قرى جورين والبحصة والجيد والرصيف وعين سليمو بالريف الغربي بقذائف المدفعية والصواريخ، وحققت إصابات مباشرة.


ديرالزور::
قُتل طفل إثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ من سلاح كان بيد شقيقه في قرية الحصين بالريف الشمالي.

انفجرت عبوة ناسفة استهدفت رتل تابع لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" بالقرب من حاجز العزبة أثناء توجه الرتل للريف الشرقي.


الحسكة::
اعتقلت "قسد" شخصين بعد حملة مداهمات شنتها في مخيم الهول بالريف الشرقي، كما اعتقلت عدداً من الشبان لتجنيدهم قسرياً بصفوفها على حاجز مشيرفة بالريف الشمالي.

سيّرت القوات الأمريكية دورية عسكرية في محيط مدينة المالكية بالريف الشمالي الشرقي.

توفيت شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة متأثرةً بطعنات سكين تعرضت لها بأحد المنازل المهجورة بحي المشيرفة بمدينة الحسكة بهدف السرقة، وقام ذوو الطفلة بإحراق منزل الجناة في الحي، وتشهد المنطقة توترا على إثر ذلك.

عُثر على جثة طفلة قُتلت بظروف غامضة ووضعت في كيس للقمامة بالقرب من حديقة الخليج بمدينة القامشلي.


الرقة::
جرت اشتباكات متقطعة بين الجيش الوطني وعناصر "قسد" على محاور قرى الملا ومشيرفة والمسعودية قرب طريق الـ "أم 4" شمالي الرقة، وقام الجيش الوطني باستهداف نقاط "قسد" في محيط قرية مشيرفة بريف مدينة عين عيسى بالريف الشمالي بالرشاشات الثقيلة، ما أدى لسقوط قتلى.

شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على مواقع لتنظيم الدولة في بادية صفيان جنوبي الرقة.


اللاذقية::
تعرض محور الحياة بجبل التركمان بالريف الشمالي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

شن الطيران الروسي غارات جوية على تلال الكبينة بجبل الأكراد بالريف الشمالي، وردت فصائل الثوار باستهداف تجمعا لعناصر الأسد على محور كنسبا بصاروخ موجه، ما أدى لمقتل 5 عناصر.

المصدر: شبكة شام الكاتب: شبكة شام
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ