"تبادل أدوار" ... رأس النظام يجري تغيّرات تطال 5 محافظات سورية

26.تشرين1.2020

أصدر رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، عدة قرارات ضمن مراسيم وردت عبر "صفحة الرئاسة" تضمنت تبديلات دورية يجريها النظام برغم ورود محافظات خارج سيطرته في سياق تبادل الأدوار، لهذه المناصب الشكلية.

وبحسب قرارات النظام يجري إنهاء تعيين "محمد الحزوري" محافظاً لمحافظة حماة، ونقل "محمد كريشاتي" محافظ القنيطرة، وتعيينه محافظا لمحافظة حماة وسط البلاد.

يُضاف إلى ذلك تعيين "عبد الحليم خليل" محافظا لمحافظة القنيطرة، وإنهاء تعيين "عبد المجيد الكواكبي" محافظا لمحافظة دير الزور، وتعيين "فاضل نجار" محافظا لدير الزور، وفق نص المراسيم الصادرة عن النظام.

وتضمنت قرارات رأس النظام الصادرة اليوم تعيين "عبد الرزاق خليفة" محافظا لمحافظة الرقة ومحمد نتوف محافظا لمحافظة إدلب، برغم عدم خضوعما لسيطرته.

وكانت نشرت صفحة الرئاسة التابعة لنظام الأسد سلسلة من القرارات ضمن مراسيم تشريعية تقرر من خلالها تغيير وتعيين محافظي كلاً من حمص وسط البلاد، ودرعا والقنيطرة والسويداء جنوب سوريا، يضاف إلى ذلك تغيير محافظ الحسكة شمال شرق البلاد.

يشار إلى أنّ مثل هذه القرارات الصادرة عن رأس النظام المجرم تحمل طابعاً طائفياً ضمن عدة دلالات ويسعى النظام من خلالها خداع الحاضنة التي باتت تضيق ذرعاً من ممارسات التشبيح، ضمن حضور رسمي من قبل شخصيات النظام في مشهد طالما يصفه متابعون بـ "تبادل الأدوار"، المتمثل في قرارات النظام المجرم.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة