أنباء عن استهداف اجتماع لقادة "قسد" .. مسيرة تركية تستهدف مواقع في "عين العرب" بريف حلب ● أخبار سورية
أنباء عن استهداف اجتماع لقادة "قسد" .. مسيرة تركية تستهدف مواقع في "عين العرب" بريف حلب

كشفت مصادر إعلامية محلية عن استهداف طائرات تركية مسيرة عدة مواقع في مدينة "عين العرب - كوباني"، بريف حلب، وسط أنباء عن استهداف اجتماع لقادة "قسد" في المدينة.

وقال ناشطون في موقع "الخابور"، إن الطيران المسير التركي استهدف بغارة جوية موقعاً لـ مليشيات "PKK/PYD" المنضوية ضمن "قوات سورية الديمقراطية"، (قسد) في مدينة "عين العرب"، بريف حلب الشرقي.

ولم يذكر الموقع المحلي نتائج الاستهداف خلال الخبر الذي أورده اليوم الإثنين 10 كانون الثاني/ يناير، بينما نقلت وسائل إعلام محلية أخرى أن الغارة استهدفت اجتماعا لقيادات من قسد، فيما لم يتم التأكد من هذه المعلومات بعد.

وسبق ذلك يوم أمس وقبله، قصف مماثل طال 3 مواقع في مدينة "عين العرب"، ونقلت صفحات محلية أنباء تشير إلى سقوط قتلى وجرحى من كبار قادة ميليشيا "قسد"، بينما تحدثت صفحات اخرى عن سقوط جرحى في صفوف مدنيين أيضا.

وكانت يوم أمس تعرضت قرية الحميدية وأطراف بلدة دابق بريف حلب الشمالي لقصف صاروخي مصدره المناطق التي تسيطر عليها قوات الأسد و "قسد"، دون وقوع أي إصابات بين المدنيين.

هذا وتكرر استهدف الطيران المسير التركي مواقع قوات سورية الديمقراطية "قسد" في مدينة عين عرب بريف حلب الشرقي بعدة غارات جوية، خلال الأيام القليلة الماضية، وفي 26 كانون الأول/ ديسمبر استهدفت طائرة مسيرة تركية نقطة عسكرية لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" في مدينة عين العرب، ما أدى لمقتل قيادي وعنصرين.