جبهة النصرة : ليس من أهدافنا إقامة إمارة في شمال لبنان .. وإنما نرد على إعتداءات حزب الله

15.آذار.2015

أعلنت جبهة النصرة أن ليس من أهدافها إقامة إمارة إسلامية في الشمال اللبناني ، و أكدت أن ما نقله الصحفي "حسين خريس" عن الشيخ أبي مالك الشامي ما كان إلا نقلا خاطئا لبعض الأجوبة ، وذلك عبر بيان نشره "مراسل القلمون" على حسابه على موقع تويتر وهو الناطق الرسمي باسم جبهة النصرة في القلمون .

كما وقالت النصرة في بيانها أنها ترد على الإعتداءات المتكررة من حزب الله الإرهابي بحق أهل السنة في سوريا فقط ، و أشارت إلى أن حزب الله ومعاقله وكل من سانده هو هدف مشروع لها ، ولم يكن الجيش اللبناني في أي يوم من الأيام هدفا لها ، و حذرت النصرة في بيانها أيضا "الشعب اللبناني" بأن لا ينجر لمعركة وصفوها بـ "الخاسرة" ، و دعتهم بالإتعاظ بما يحدث في سوريا ، و أن لا يجعلوا الحزب يدفعهم ثمن جرائمه .

و شددت النصرة على أن ما حصل في طرابلس ليس بأمرها و أنها لن تجلب الضرر على أهل السنة في بلدة عرسال اللبنانية ، ولكنها لن تتوانَ لحظة عن دفعه .
و قالت النصرة في بيانها أخيرا أن ما حدث مع اهل السنة في طرابلس هو قيامهم بالدفاع عن انفسهم واهلهم ومناطقهم ، ولكن من أشعل الفتنة هو حزب الله بتحريضه للجيش اللبناني على ضرب المناطق السنية ، و اضافت أنها كانت على دراية بكل تفاصيل ما حدث في طرابلس.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة