نشرة حصاد يوم الجمعة لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 26-07-2019
نشرة حصاد يوم الجمعة لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 26-07-2019
● النشرات الساعية ٢٦ يوليو ٢٠١٩

نشرة حصاد يوم الجمعة لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 26-07-2019

حلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية على منطقة الإيكاردا وبلدات البوابية والعيس والبرقوم بالريف الجنوبي، ما تسبب بسقوط جرحى في صفوف المدنيين.


إدلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدن وبلدات سراقب ومعرة النعمان وتلمنس ومعرشورين ومعرحطاط ومزارع التمانعة وطبيش وموقا وحيش، ما أدى لسقوط شهيدين في سراقب وعدد من الجرحى في بعض المناطق الأخرى.


حماة::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك وتل ملح والجبين ولطمين والزكاة وحصرايا ولحايا ومعركبة والأربعين والحواش ودوير الأكراد وقليدين والعنكاوي والسرمانية وزيزون والصهرية وحورتة وجب سليمان وميدان غزال وأم نير وكورة والحويجة، ما أدى لسقوط شهيدين في كفرزيتا، وعدد من الجرحى في بعض النقاط الأخرى، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد في مدن وقرى وبلدات السقيلبية ومحردة وسلحب ونهر البارد وأصيلة والحويز والقصابية والحماميات وجورين بقذائف المدفعية وصواريخ الغراد.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير مدفع لقوات الأسد في معسكر جورين بالريف الغربي بعد استهدافه بقذائف المدفعية، ودمرت الفصائل دشمة لقوات الأسد على محور الحماميات بصاروخ موجه.


ديرالزور::
تمكنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" من إلقاء القبض على عنصرين تابعين لتنظيم داعش في أطراف قرية أبو خشب بالريف الغربي.

ألقى شخص قنبلة يدوية على سيارة تابعة لـ "قسد" في مدينة الشحيل ما أدى لإصابة عدد من العناصر، في حين انفجرت عبوة ناسفة في بلدة الحوايج، ما أدى لإصابة شخص بجروح.

سقطت قذيفتين مجهولتي المصدر على حي الكتف في مدينة البوكمال بالريف الشرقي.

أصيب أحد صيادي الأسماك برصاص قوات الأسد بالقرب من بلدة أبو حردوب بالريف الشرقي.


الحسكة::
استهدف مجهولون دورية عسكرية تابعة لقوات الحماية الشعبية في بلدة الدشيشة، دون وقوع أي إصابات، في حين قُتل عنصر من قوات الحماية وجرح ثلاثة آخرين جراء انفجار عبوة ناسفة بدورية عسكرية في ناحية تل حميس.

ألقى التحالف الدولي القبض على القيادي في تنظيم داعش "عمار هانو الماتوري" في ريف الحسكة الجنوبي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ