نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 05-02-2020
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 05-02-2020
● النشرات الساعية ٥ فبراير ٢٠٢٠

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 05-02-2020

حلب::
شن الطيران الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف استهدفت مدن وبلدات وقرى عندان وكفرحمرة وعينجارة المنصور وخان العسل، ما أدى لسقوط شهيد في عينجارة.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير 4 دبابات وإسقاط طائرة إستطلاع في محور الصحفيين غرب حلب، واستهدفت مواقع الأسد في "الأكاديمية العسكرية" غرب حلب وخلصة جنوبها براجمات الصواريخ والغراد محققين إصابات مباشرة.


ادلب::
شن الطيران الروسي والاسدي عشرات الغارات الجوية العنيفة والمكثفة على مدن وبلدات وقرى ادلب سرمين وقميناس وأريحا آفس، ما ادى لسقوط 3 شهداء في أطراف مدينة ادلب.

معارك متواصلة وعنيفة جدا بريفي ادلب الجنوبي والشرقي، تمكنت فيها قوات الأسد من السيطرة على عدة نقاط وقرى تل الطوكان وكفرعميم وتحاصر نقطة المراقبة التركية، وتدور معارك في محيط قرية أبو الخوص إثر محاولة قوات الأسد السيطرة عليها.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع في محور الجرادة، كما استهدفوا بصواريخ الغراد غرفة عمليات لقوات الأسد في معرشورين محققين إصابات مباشرة، بالإضافة لمقتل وجرح العشرات من عناصر الأسد إثر سقوط صواريخ غراد على تجمعاتهم في مدينة معرة النعمان.


الرقة::
سيرت القوات الروسية دورية عسكرية في محيط الطريق الدولي "أم 4" شمال الرقة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ