نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 12-03-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 12-03-2016
● النشرات الساعية ١٢ مارس ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 12-03-2016

 

 

ريف دمشق::
تعرضت مدينة داريا لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف منازل المدنيين دون تسجيل سقوط إصابات بين المدنيين، أما في منطقة القلمون فجرت اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وحزب الله في منطقة جرود الهرمل سقط فيها عدد من القتلى والجرحى من الطرفين.


حلب::
حولت قوات الأسد بعد منتصف الليل التقدم والتسلل بإتجاه قرية ‏الشيخ عقيل بالريف الغربي دارت خلالها اشتباكات عنيفة تصدى فيها الثوار للقوات المهاجمة.


حماة::
غارات جوية من طيران العدو الروسي على بلدة كفرنبودة بالريف الشمالي تلاها قيام المروحيات بإلقاء براميلها المتفجرة دون تسجيل سقوط إصابات بين المدنيين، وفي الريف الشرقي شنت طائرة روسية غارة جوية على بلدة عقريبات، وفي الريف الغربي واصلت الطائرة الروسية غاراتها على بلدة الجنابرة، وقصفت مدفعية الأسد بالقذائف الصاروخية على جبل شحشبو، وتعرضت بلدة قلعة المضيق لإستهداف منازلها بالرشاشات الثقيلة، أما في مدينة حماة قال ناشطون أن استعصاء داخل سجن حماة جراء توقف المحاكمات للسجناء ومطالبتهم بالإسراع بالإفراج عنهم.


ادلب::
غارات جوية من طيران الأسد الحربي على أطراف بلدة الهبيط وعلى مدينة أبو الظهور دون ورود أنباء عن سقوط إصابات.


حمص::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية مكثفة جدا على أحياء مدينة تدمر أدت لسقوط جرحى بين المدنيين.


درعا::
قصف مدفعي استهدف أحياء مدينة بصرى الشام دون تسجيل سقوط إصابات بين المدنيين.


ديرالزور::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية على حيي الحميدية والرشدية بمدينة ديرالزور دون تسجيل سقوط إصابات.


اللاذقية::
اشتباكات عنيفة جدا على عدة محاور في جبلي التركمان والأكراد حيث تحاول قوات الأسد التقدم نحو قريتي كلز والحياة ومحيط عين عيسى بجبل التركمان، وأيضا تحاول التقدم نحو تلة الزويقات بمحيط كبينة بجبل الأكراد، حيث تجري الاشتباكات وسط غارات جوية وقصف مدفعي عنيف.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ