أعداد الشهداء تتصاعد ... عدة مجازر دموية في المشهد وتقاد والمنصورة بحلب
أعداد الشهداء تتصاعد ... عدة مجازر دموية في المشهد وتقاد والمنصورة بحلب
● أخبار سورية ٢٥ نوفمبر ٢٠١٦

أعداد الشهداء تتصاعد ... عدة مجازر دموية في المشهد وتقاد والمنصورة بحلب

يواصل طيران العدوان الروسي وطيران الأسد حملته الجوية على مدينة حلب وريفها، موقعاً المزيد من الضحايا المدنيين، وسط استمرار عمليات التضييق على المدنيين المحاصرين في مدينة حلب بشتى الوسائل المتاحة أمام نظام الأسد وحلفائه.


واستهدف الطيران الحربي اليوم بلدة تقاد بريف حلب الغربي، خلف مجزرة مروعة بحق المدنيين راح ضحيتها خمسة شهداء بينهم ثلاثة أطفال وامرأة، كما تعرضت بلدة المنصورة لقصف جوي مماثل، أوقعت أربعة شهداء والعديد من الجرحى إضافة لدمار كبير في المباني السكنية.


وفي المدينة التي لم تغب عن مناظر الدمار وشلالات الدماء، كان نصيب حي المشهد اليوم بمجزرة مروعة راح ضحيتها خمسة شهداء بعد عدة غارات جوية استهدفت الأحياء السكنية، وذلك بعد مجزرة كبيرة شهدها الحي ليلاً بعد سقوط صاروخ ارض أرض بعيد المدى وسط المباني السكنية راح ضحيتها 14 شهيداً وعشرات الجرحى.


كما تعرضت أحياء باب النيرب، والمرجة، وكرم حومد، والمواصلات، والشعار، والقاطرجي، لقصف جوي ومدفعي عنيف، خلفت العديد من الإصابات بين المدنيين ودمار كبير في المباني السكنية.


وفي الغضون، إندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على عدة محاور بمدينة حلب، مكنت الثوار من استعادة السيطرة على جميع النقاط التي تقدمت إليها قوات الأسد في مبنى دار العجزة في حي مساكن هنانو بحلب المحاصرة، قتل خلالها العديد من عناصر قوات الأسد.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ