العثور على 9 جثث لعناصر الأسد في ريف درعا
العثور على 9 جثث لعناصر الأسد في ريف درعا
● أخبار سورية ٤ مايو ٢٠٢٠

العثور على 9 جثث لعناصر الأسد في ريف درعا

عُثر صباح اليوم على تسعة جثث تعود لعناصر من قوات الأسد في بلدة المزيريب شمال درعا.

وقال ناشطون لشبكة شام أن الجثث التسعة تعود لعناصر من قوات الأسد، قام عدد من الأشخاص باختطافهم في وقت سابق من صباح اليوم، وتم تصفيتهم اليوم وإلقاء جثثهم قرب دوار الغبشة في مدينة المزيريب.

وذكر الناشطون أن العناصر الذين تم قتلهم، قام أحد المدنيين من أبناء بلدة المزيريب ويدعى "أبو طارق الصبيحي" بخطفهم من مخفر البلدة وقتلهم جميعًا.

وأشار الناشطون أن لأبو طارق "ولد وزوج ابنته" قد تم خطفهم قبل عدة أيام من قبل قوات النظام، وتم العثور على جثثهم صباح اليوم بالقرب من بلدة عتمان شمال درعا، وهو ما أدى لأخذه الثأر من العناصر الذين لديه وقام بقتلهم جميعا وإلقاء جثثهم قرب دوار الغبشة في بلدة المزيريب.

وطوقت قوات الأسد الأمنية المنطقة، وتم إحضار عدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث ال9 إلى مشفى درعا الوطني، ولم يعلم بعد كيف ستتعامل قوات الأسد مع الحادثة، والجدير ذكره أن أبناء بلدة المزيريب قد استنفروا تحسبا لأي غدر من قبل النظام.

وينتشر عملاء لقوات النظام السوري بكثافة كبيرة في محافظة درعا، وينفذون عمليات قتل واختطاف يومية، وقد وثق مكتب شهداء درعا 21 عملية و محاولة اغتيال الشهر الماضي، أدت إلى مقتل 16 شخصا وإصابة 5 آخرين من أبناء المحافظة ممن التحق بعناصر الأسد أو كانوا رافضين الإلتحاق بها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ