ضربة عسكرية لمستودع ذخيرة تسفر عن انفجارات متتالية بمدينة حمص
ضربة عسكرية لمستودع ذخيرة تسفر عن انفجارات متتالية بمدينة حمص
● أخبار سورية ١ مايو ٢٠٢٠

ضربة عسكرية لمستودع ذخيرة تسفر عن انفجارات متتالية بمدينة حمص

تناقلت صفحات موالية للنظام صوراً وتسجيلاً مصوراً يظهر أعمدة الدخان تتصاعد من موقع تابع لميليشيات النظام وبحسب الرواية الرسمية فإنّ اعتداد طال مستودع للذخيرة في مدينة حمص وسط البلاد.

وبحسب إعلام النظام الرسمي فإنّ الهجوم لم تعرف طبيعته بعد، وأدى لحدوث انفجارات وخروج أعمدة دخان من الموقع وتساقط لقذائف في محيطه وإصابة عدد من المدنيين المارين، على حد تعبيره، في وقت نشرت صفحات موالية أسماء قالت إنها للمصابين وهم ضمن صفوف ميليشيات النظام.

وأشارت مصادر محلية لشبكة شام بأن الموقع المستهدف يقع على مقربة من مواقع عسكرية ضخمة لعصابات النظام والميليشيات الإيرانية من ضمنها الكليات العسكرية الحربية شمال غرب المدينة ومقرات ضمن متفرقة جنوب حمص.

يأتي ذلك عقب هجوم إسرائيلي بطائرات مروحية طال مواقع للميليشيات الإيرانية بريف القنيطرة، وسط تكتم من قبل نظام الأسد على حجم الخسائر البشرية والمادية، بل اكتفت بالقول كالعادة أنها تصدت لأهداف معادية، حسب زعمها.

هذا وتتعرض مواقع عسكرية تابعة للنظام منذ سنوات، لقصف إسرائيلي من حين إلى آخر، يستهدف مواقع لقواته، وقواعد عسكرية تابعة لإيران والمجموعات الإرهابية التابعة لها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ