مصرع ضباط وعناصر للنظام بأرياف إدلب ودرعا وحمص ودير الزور
مصرع ضباط وعناصر للنظام بأرياف إدلب ودرعا وحمص ودير الزور
● أخبار سورية ١٨ أكتوبر ٢٠٢١

مصرع ضباط وعناصر للنظام بأرياف إدلب ودرعا وحمص ودير الزور

نعت صفحات موالية لنظام الأسد عددا من العسكريين بينهم ضباط وعناصر في جيش النظام خلال الأيام القليلة الماضية بمناطق متفرقة، وفقا لما رصدته رصدته شبكة شام الإخبارية.

وقتل ضباط برتبة ملازم أول يدعى "حيدر خضر زينو"، وينحدر من قرية الغور الغربية بريف حمص، ولقي مصرعه على يد فصائل الثوار في جبهات إدلب شمال غربي سوريا.

وفي درعا قتل "محمد احمد علوش"، من الدريكيش التابعة لمحافظة طرطوس، حيث لقي مصرعه برصاص مجهولين على طريق "درعا - ازرع"، جنوبي البلاد.

في حين قتل عدد من العسكريين عرف منهم كلا من "محمد خالد الوالي - وليد مصطفى الوالي - عبدالله محمد مستو"، في منطقة تدمر وسط سوريا التي تعرضت قبل أيام لغارات جوية طالت مواقع الميليشيات الإيرانية.

وفي البادية السورية قتل "محمد علي سلامي"، المنحدر من قرية كفران بريف طرطوس، و"لؤي بلال الرشيد"، من الصنمين بريف درعا، حيث لقيا مصرعهما في بادية دير الزور شرقي سوريا.

ونعت صفحات موالية لنظام الأسد مقتل العسكري "علي محمود هديوة"، من قرية الفتيح التابعة لمدينة جبلة في محافظة اللاذقية إثر إصابة تعرض لها سابقا خلال عمليات النظام في الغوطة الغربية بدمشق.

وفي 12 تشرين الأول الجاري، رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع 4 ضباط بينهم عميد و3 آخرين برتبة ملازم أول، وذلك بظروف متنوعة بين حادث سير بدمشق ونوبة قلبية في اللاذقية واستهداف مباشر في البادية وإدلب.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ