مصرع 4 ضباط في قوات الأسد بينهم ضابط طيار بكمين وسط سوريا
مصرع 4 ضباط في قوات الأسد بينهم ضابط طيار بكمين وسط سوريا
● أخبار سورية ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

مصرع 4 ضباط في قوات الأسد بينهم ضابط طيار بكمين وسط سوريا

لقي 4 ضباط مصرعهم خلال الأيام القليلة الماضية وفقا لما أورده صفحات وحسابات مقربة من نظام الأسد تبين أن بينهم ضابط برتبة رائد طيار لقي مصرعه إثر كمين تعرض له شرقي محافظة حمص وسط سوريا.

ونعت صفحات موالية الرائد الطيار "محمد طاهر نديم عبدالله" المنحدر من "صافيتا"، خلال عودته من "مهمة خاصة" إثر كمين تعرض له في تدمر شرقي حمص، وفق مصادر إعلامية موالية.

فيما لقي ضابط برتبة مقدم يدعى "فادي امين خريبوق"، من منطقة مصياف بريف حماة مصرعه بظروف غير معلنة ويشار إلى أن المقدم سبق أن قاد عمليات عسكرية ضد المناطق السورية الثائرة.

وفي ذات السياق قتل الملازم "جابر حسن عليان" على يد فصائل الثوار في ريف إدلب، وينحدر القتيل من مدينة إدلب، وفقا لما ذكرته صفحات موالية لنظام الأسد.

كما قتل نظيره "أسامة إبراهيم"، المنحدر من قرية "الشنية"، الواقعة في ريف حمص الغربي حيث قتل في ريف حماة، كما تداولت صفحات موالية صورا وأسماء للقتلى الذين سقطوا في انفجار مستودع ذخيرة بين حماة وحمص قبل أيام.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ