"يعاملوننا كالبقر" .. ممثل داعم للأسد يشكو وممثلة تعلق: البقر أفضل من حيث المعاملة
"يعاملوننا كالبقر" .. ممثل داعم للأسد يشكو وممثلة تعلق: البقر أفضل من حيث المعاملة
● أخبار سورية ٢ أغسطس ٢٠٢١

"يعاملوننا كالبقر" .. ممثل داعم للأسد يشكو وممثلة تعلق: البقر أفضل من حيث المعاملة

نشر ممثل داعم للنظام الأسد منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك ذكر خلاله أن من "الواضح معاملتهم كالبقر"، في إشارة تبدو إلى إجراءات حكومة النظام فيما علقت ممثلة موالية على منشوره بقولها إن "البقر أفضل حالا من حيث المعاملة".

وقال الفنان الموالي للنظام "فراس إبراهيم"، إن "من الواضح بما لايقبل الشك أنهم يتعاملون معنا على أننا بقر ، ومن فرط ثقتهم بأننا كذلك بدأت أصدّق أننا بقر فعلا"، حسب كلامه.

وعلّقت الممثلة السورية الموالية لنظام الأسد "هويدا يوسف"، على المنشور ذاته بقولها، إن "البقر مدللة ويجري التعامل مع الناس على أساس غير شايفينهم لآن ليس من طبيعي الذي يحصل"، وفق فحوى تعليقها.

وكان كتب "إبراهيم"، منشورا هجوميا على حكومة النظام يوم السبت الماضي حول قرار الحكومة السورية والمسؤولين في وزارة الاتصالات، قطع الإنترنت بسبب الامتحانات التكميلية لطلاب الإعدادية والثانوية.

وطرح تساؤلات حول قطع الاتصالات لمدة أربع ساعات، بقوله هل الخوف من أن يغش أحد الطلبة أو حتى 100 طالب في الامتحانات، يمكن أن يبرر قطع الاتصالات عن الآلاف الذين قد يحتاجون للتواصل السريع، في المشافي أو الطرق السريعة أو الحالات الطارئة الاسعافية المستعجلة.

وأضاف "وهل بالفعل لا يوجد في هذا البلد مَن يمكن أن يقول لهذا المتخلف، الذي اتخذ هذا القرار البائس وغير المسبوق في تاريخ الأمم أنه حمار، وعليه أن يجد حلاّ لمشكلة الغش، غير قطع الاتصالات عن دولة بأكملها بشعبها ومؤسساتها وإخراج بلد بأكمله عن نطاق الخدمة من أجل عيون طالب غشاش.. عجبي يا بلد"، حسب كلامه.

وكانت تتصاعد انتقادات الممثلين الموالين للنظام في الآونة الأخيرة إذ تصدر بين الحين والآخر تصريحات تتمثل في مهاجمة الواقع الاقتصادي والمعيشي المتردي وفي ظل المفارقة بأن مصدر التصريحات هي ذاتها الأبواق الإعلامية التي ساندت نظام الأسد بوقت سابق.

هذا وتأتي تصريحات الفنانين الموالين للنظام، بعد مشاركتهم في التحريض والتجييش ضد الشعب السوري فضلاً عن وقوفهم إلى جانب القاتل الذي استخدمهم في تلميع صورة إجرامه فيما تتكرر مشاهد خروجهم عبر وسائل الإعلام الموالية للأسد دون أيّ إجراءات لتنفيذ مطالبهم من قبل النظام أو حتى الرد عليهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ