الدفاع المدني السوري يطلق حملة " جسد واحد ، ألم واحد "
الدفاع المدني السوري يطلق حملة " جسد واحد ، ألم واحد "
● أخبار سورية ٦ يناير ٢٠١٦

الدفاع المدني السوري يطلق حملة " جسد واحد ، ألم واحد "

أعلنت مديرية الدفاع المدني السوري اليوم عن أنطلاق حملة باسم " جسد واحد ،ألم واحد" لتكون منصة للتبرع مساهمة في تخفيف عبء الحصار عن أهالي بلدة مضايا بعد مئتي يوم من الحصار.

وجاء في بيان الإعلان عن بدء الحملة مايلي" انطلاقًا من مبادئنا وأهدافنا الإنسانية المتمثلة بمساعدة المحتاجين على جميع الأراضي السورية، وكما حملنا على عاتقنا إنقاذ الأرواح من تحت الأنقاض والدمار نحاول اليوم إنقاذها من تحت الحصار ودعم أساليب صمود أهلنا في المناطق المحاصرة، فنعلن في أسرة الدفاع المدني السوري تضامننا مع أهلنا المحاصرين في بلدة ‫#‏مضايا‬، ونطلق حملة جسد واحد , ألم واحد، لتكون منصةً للتبرّع مساهمةً في تخفيف عبء الحصار عن أهلنا وقد تجاوز حصارهم 200 يوم" .

وأضاف البيان أن الحملة سيبدأ بها أصحاب الخوذ البيضاء بالتبرع بجزء من مكافأتهم ومصاريفهم التشغيلية داعين جميع الاهالي للمبادرة بالتبرع من خلال مراكز الدفاع المدني المنتشرة في المناطق المحررة على أن تحول جميع التبرعات للمعنيين في بلدة مضايا المحاصرة.

وحدد الدفاع المدني عدة أرقام نشرها في بيانه عبر صفحته الرسمية للأشخاص المتواجدين خارج سوريا ليتم التواصل معها في مناطق عدة في تركيا منها غازي عينتاب واسطنبول .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ