العراق يعلن اعتقال مسؤول "بيت المال" لتنظيم داعش

26.أيار.2019

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي (التابعة للعمليات المشتركة)، عن اعتقال مسؤول مايسمى بيت المال بتنظيم داعش في محافظة الأنبار غربي العراق، حيث تعلن القوات الأمنية العراقية كل فترة عن اعتقال قادة وعناصر بارزة في تنظيم "داعش" في المناطق التي تم تحريرها من سيطرته أو خلال تسللهم من سوريا باتجاه العراق.

وجاء في بيان للخلية، أن " قوة من وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، ألقت القبض على مسؤول ما يسمى "خلية بيت المال" التابعة لعصابات داعش الإرهابية"، لافتة إلى أن "عملية إلقاء القبض تمت بعد متابعة مستمرة في قضاء عنه بالأنبار".

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، أنها تمكنت من اعتقال عنصر من تنظيم داعش من عناصر ماكانت تسمى "الحسبة" بالتنظيم في الجانب الأيسر من مدينة الموصل في محافظة نينوى.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن "فوج طوارئ الشرطة الأول التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية دقيقة القى القبض على أحد عناصر داعش الإرهابية المعروف بعمله فيما كان يسمى (بالحسبة) خلال فترة سيطرة عصابات داعش الإجرامية على مدينة الموصل".

وفي الموصل ايضاً ، كانت خلية الاعلام الأمني قالت في بيان ، إن "شرطة نينوى وبناءً على معلومات استخبارية تمكنت من القبض على أحد عناصر داعش الذي كان يشغل منصب ما يسمى مسؤول (السبايا) خلال سيطرة العصابات الإجرامية على مدينة الموصل».

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة