إسرائيل توّسع خروقتها للبنان .. و "الحزب"يتابع النأي بالنفس
إسرائيل توّسع خروقتها للبنان .. و "الحزب"يتابع النأي بالنفس
● أخبار عربية ١ يناير ٢٠١٥

إسرائيل توّسع خروقتها للبنان .. و "الحزب"يتابع النأي بالنفس

وسعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من حجم اختراقاتها للأجواء و الأراضي اللبنانية خلال الفترة الماضية و خصوصاً في الأيام الثلاثة الماضية ، و نقلت الإذاعة الإسرائيلية عن تقارير لبنانية أن "الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارات وهمية على علو منخفض جداً فوق العاصمة بيروت." ، فيما ذكرت الوكالة اللبنانية الرسمية في خبر عاجل صباحي ، أن "طيران العدو الإسرائيلي يحلق في هذه الأثناء فوق الجنوب".


وأكد بيان لقيادة الجيش اللبناني أن "طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي خرقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق رياق، بعلبك، والجنوب، ثم غادرت الأجواء من فوق بلدة رميش"، في أقصى الجنوب.


و ليس وحدها إسرائيل من يعبث بأجواء لبنان فقد ذكرت الوكالة اللبنانية عن مندوبها في "بعلبك" أن "الطيران الحربي السوري شن ليلاً غارات على مواقع المسلحين وتحركاتهم في العجرم، خربة داود، والزمراني، في جرود عرسال، موقعاً إصابات"، فيما لم يصدر أي تأكيد فوري من الجانب السوري.


و في ظل هذا الوضع يقف حزب الله الإرهابي موقف المتفرج ، و لسان حاله "حربي مع الإرهاب .. إسرائيل معتادة على إنتظار الرد الذي لا يهم إن آتى أم لا "

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ