نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-01-2015

14.كانون2.2015

 

 

دمشق::
غارة جوية من الطيران الحربي على حي جوبر، وقصف مدفعي متقطع.

 

ريف دمشق::
غارتين جويتين تستهدفان مزارع مخيم خان الشيح، والطيران المروحي يلقي برميلين متفجرين على مدينة الزبداني.

 

حلب::
أغارت الطائرات الحربي على مدينة ديرحافر ومدينة الباب وبلدة بيانون حيث سقط عدد من الجرحى في الأخيرة، في حين ألقت الطائرات المروحي براميل متفجرة على قرية باشكوي ومنطقة الملاح.

 

حماة::
الطيران المروحي يلقي العديد من البراميل المتفجرة على مدينتي كفرزيتا واللطامنة والأراضي الزراعية لمدينة مورك وقرية الزكاة.

 

ادلب::
الطيران المروحي يلقي برميلين متفجرين على أطراف مدينة خان شيخون، وسقط جرحى بينهم طفل في بلدة التمانعة جراء سقوط برميلين متفجرين، غي حين أغارت الطائرات الحربية على كل من جبل الأربعين و بلدتي البارة و بنش.

 

حمص::
الطيران المروحي يلقي اربع براميل متفجرة على مدينة الرستن، وفي خبر منفصل توفيت طفلتين حديثتا الولادة جراء البرد القارص في حي الوعر المحاصر بحمص.

 

درعا::
كثف الطيران الحربي والمروحي غاراته اليوم على أغلب مدن وقرى محافظة درعا بعد إنقشاع الغيوم وصفاء السماء، وفي الخبر فقد أغارت الطائرات الحربية على أحياء درعا البلد المحررة فأوقعت على الفور 7 شهداء وعدد من الجرحى بينهم إصابات خطيرة، وقد استقبلت المشافي الميدانية عدد كبير من الإصابات التي تحتاج لعمليات جراحية فورية وسريعة،  في حين أغارت الطائرات الحربية والمروحية بالصواريخ والبراميل المتفجرة على (الشيخ مسكين، داعل، انخل، ابطع، خراب الشحم، اليادودة، تل شهاب، المزيريب، كفرشمس، ديرالعدس، حي طريق السد في درعا المحطة،  ومدينة طفس) حيث سقط شهيدين وجرحى في بلدة خراب الشحم وعدد من الجرحى في ديرالعدس، كما تعرضت بلدتي معربة وجمرين ومدينة بصرى الشام لقصف مدفعي وبقذائف الهاون على أحيائها السكنية من قبل قوات الأسد وشبيحته.

 

ديرالزور::
شن الطيران الحربي 6 غارات جوية على مدينة موحسن خلال أقل من نصف ساعة.

 

الرقة::
عدة انفجارات تسمع في ريف الرقة الغربي لم يتبين سببها بعد.

الأكثر قراءة