نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-05-2017

27.أيار.2017

ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وتنظيم الدولة في محاور جرود عرسال بمنطقة القلمون الغربي، إثر هجوم عنيف شنه التنظيم على المنطقة منذ الصباح، حيث قال الثوار إنهم تمكنوا من قتل أكثر من 30 عنصرا وجرحوا آخرين.

جرت اشتباكات عنيفة على جبهة حوش الضواهرة بالغوطة الشرقية إثر محاولة قوات الأسد التقدم، حيث قال الثوار إنهم تمكنوا من قتل وجرح عدد من العناصر المهاجمة ومن ثم استهدفوا معاقل الأسد بقذائف الدبابات.

قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على بلدة بيت نايم بالغوطة الشرقية.


حلب::
اشتباكات عنيفة بين الثوار ووحدات حماية الشعب الكردية على جبهة بلدة دارة عزة بالريف الغربي وسط قصف مدفعي من قبل الأخير استهدف منازل المدنيين.


حماة::
قصف صاروخي ومدفعي على مدينتي كفرزيتا واللطامنة وبلدتي لطمين والزكاة بالريف الشمالي، وتعرضت بلدة حربنفسه لقصف مدفعي مماثل.


حمص::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد بالقرب من جبال وقرية العليانية جنوب غربي مدينة تدمر، حيث يحاول الأخير التقدم للسيطرة على المنطقة.


درعا::
شن الطيران الحربي غارات جوية على أحياء درعا البلد وأيضا على بلدة النعيمة والمنطقة الواصلة بين غرز و أم المياذن ترافقت مع قصف مدفعي عنيف.


ديرالزور::
شنت طائرة حربية تابعة للتحالف الدولي يوم أمس غارة جوية استهدفت مأدبة غداء لعناصر تنظيم الدولة قرب مدرسة البعث بمدينة البوكمال أدت لمقتل و جرح عناصر التنظيم.


الرقة::
شن طيران التحالف الدولي غارات جوية على منطقة الرقة السمرا بالريف الشرقي أدت لسقوط شهيدة، كما سقط شهيد في غارة مماثلة على قرية دبسي عفنان بالريف الغربي، كما أغارت أيضا على مزرعة حطين بمحيط مدينة الرقة أدت لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.


القنيطرة::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على أطراف بلدتي الصمدانية الغربية والحميدية حيث حاول الأخير التسلل، فتصدى لهم الثوار وقتلوا 3 عناصر وجرحوا آخرين، حيث دارت المعارك وسط قصف مدفعي.


اللاذقية::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد يستهدف نقاط سيطرة الثوار في جبل التركمان دون تسجيل أي إصابات .

الأكثر قراءة