نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا

19.تشرين1.2014

دمشق::
قصفت قوات الأسد حي جوبر بـ 7صواريخ أرض أرض استهدفت منازل المدنيين.

ريف دمشق ::
انفجرت سيارتين في مدينة دوما إحداها وسط المدينة أدت لإرتقاء شهيدين وسقوط عدد من الجرحى ،والأخرى على أطرافها لم تسفر عن أي إصابة. كما واستهدفت قوات الأسد مدينة زملكا بصاروخ أرض ارض سقط على منازل المدنيين، كما وقصفت بالمدفعية المنطقة الغربية من مدينة داريا.

حلب::
سقوط عدة قذائف على حي الخالدية مما أدى لسقوط جرحى مدنيين ،كما وقام الطيران الحربي بإستهداف مدينة كفر حمرة برشاشاته الثقيلة  .

حماة::
تمكن الثوار من تدمير سيارتين مركب عليهما رشاش دوشكا على طريق (لحايا-مورك) في الريف الشمالي، فيما دارت إشتباكات بين كتائب الثوار وقوات الأسد في النقطة الثامنة بمدينة مورك ،وفي محيط قرية الجبين وحاجز تل ملح ،حيث تم قتل وجرح عدد من جنود الأسد ،كما وتم استهداف مدينة مورك بصواريخ ارض أرض وبلدة عقرب بالمدفعية .

حمص ::
قصف مدفعي عنيف على منازل المدنيين في مدينتي الرستن والحولة.

ادلب::
قام الثوار باستهداف حاجز الضبعان التابع لمعسكر وادي الضيف بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة.

درعا::
تمكن الثوار من تدمير موقع منصب عليه رشاش بصاروخ موجه شرق معبر نصيب الحدودي ،ومن ناحية أخرى دارت إشتباكات بين كتائب الثوار وقوات الأسد على حاجز أم المياذن ،وإستهدفوه بكافة أنواع الأسلحة، فيما جرت اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وقوات الأسد على طريق (نوى-الشيخ مسكين)، كما قصفت قوات الأسد بقذائف المدفعية الثقيلة بلدتي عتمان واليادودة ومدينتي الشيخ مسكين والحراك مما أدى لسقوط جرحى، واستهدفت بالقذائف المدفعية طلاب المدارس بمدينة جاسم حيث سقط عدد من الأطفال جرحى، وشنت حملة اعتقالات واسعة في مدينة الشيخ مسكين وأحياء درعا المحطة.

ديرالزور::
قصف صاروخي على أحياء ديرالزور.


الحسكة::
استمرار الاشتباكات العنيفة بين تنظيم البغدادي ومسلحي الحماية الشعبية الكردية بمدينة رأس العين.

الأكثر قراءة