نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-08-2019

25.آب.2019

إدلب::
استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد في معسكر البراغيثي في ريف أبو ظهور الشرقي بصاروخ البركان محلي الصنع.

تمكنت فصائل الثوار من قتل وجرح عدد من عناصر الأسد، بالإضافة لتدمير آليات لهم، بعدما حاولوا التقدم على جبهة بلدة التمانعة بالريف الجنوبي، وسبق الهجوم تمهيد جوي وصاروخي عنيف.

شن الطيران الحربي والمروحي الروسي والأسدي عشرات الغارات الجوية على مدن وبلدات كفرنبل ومعرة النعمان وجرجناز والتح وتلمنس وحاس ومعرة حرمة ومعرشورين والشيخ مصطفى وكفرسجنة وكفرعويد والديرالشرقي والهلبة وحزارين ومعرة الصين، ما أدى لسقوط 5 شهداء في تلمنس وشهيد في كل من معرشورين والهلبة.


حماة::
استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد في محور تل هواش بالريف الشمالي بقذائف الهاون، ما أدى لمقتل وجرح عدد من العناصر، في حين شن الطيران الحربي غارتين جويتين على قرية الفقيع بجبل شحشبو.


درعا::
استشهد طفل من مدينة الشيخ مسكين وأُصيب شاب كان برفقته جراء انفجار لغم أرضي من مخلّفات قوات الأسد في الأراضي الزراعية لمنطقة غرز شرقي مدينة درعا، يوم أمس.


اللاذقية::
تمكنت فصائل الثوار من التصدي لمحاولات تقدم قوات الأسد على جبهة تلال الكبينة بالريف الشمالي، وقتلت وجرحت عدد من العناصر وعطبت دبابة، كما تمكنت الفصائل من تدمير دبابة على محور الزويقات بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.


الحسكة::
انسحبت الوحدات الشعبية من قرية العدوانية غربي مدينة رأس العين بالريف الشمالي.

الأكثر قراءة