نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-09-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-09-2016
● النشرات الساعية ٢٥ سبتمبر ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-09-2016

ريف دمشق::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدينة دوما بالغوطة الشرقية دون تسجيل أي اصابات بين المدنيين، كما تعرضت المنطقة السكنية الواقعة بين حي جوبر الدمشقي وبلدة عين ترما لقصف بقذائف هاون مما أدى لسقوط شهيد وعدد من الجرحى، وفي الريف الغربي ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على بلدة الديرخبية والمزارع المحيطة.


حلب::
ما يزال القصف بكل ما هو محرم على مدينة حلب وريفها مستمرا منذ إعلان انتهاء الهدنة، حيث حلقت أسراب الطائرات الروسية والأسدية واستهدفت بالعنقودي والفسفوري والارتجاجي والفراغي جميع أحياء حلب وكذلك مدن وبلدات الريف الجلب، أدت الغارات لغارة اللحظة لسقوط 5 شهداء والعديد من الجرحى في حي الهلك وشهيدين في حي قاضي عسكر.


حماة::
يواصل الثوار وجند الأقصى عمليات التقدم بريف حماة الشمالي، بعد سيطرتهم بالأمس على بلدتي معان والكبارية، حيث تمكنوا اليوم من تحرير حواجز قوات الأسد المتمركزة في معمل السكر شرقي بلدة الكبارية، ومحطة القطار جنوبها، وقتل خلالها عدد من عناصر قوات الأسد، في حين شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية استهدفت بلدة معان المحررة.


حمص::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت بلدتي الفرحانية وعزالدين بصواريخ عنقودية وفسفورية دون تسجيل أي اصابات بين المدنيين.


درعا::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدينة داعل أدت لسقوط جرحى بين المدنيين.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في حي الصناعة وايضا في بلدة الجفرة المتاخمة للمطار العسكري وسط غارات جوية من الطائرات الحربية.


اللاذقية::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية استهدفت نقاط سيطرة الثوار في بلدة كباني بجبل الأكراد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ