نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-11-2014
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-11-2014
● النشرات الساعية ١٩ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 19-11-2014

دمشق::
انفجار عبوة ناسفة بسيارة مرسيدس لضابط من قوات الأسد على أوتوستراد العدوي في دمشق , وفي صباح اليوم سقط صاروخ أرض أرض على حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي , وسط اشتباكات متقطعة على اطراف الحي , و في ساعات الليل المتأخرة استهدفت قوات الأسد بالرشاشات الثقيلة مخيم اليرموك .

ريف دمشق::
دارت اشتباكات متقطعة منذ الصباح في مزارع تل كردي الواقعة بين دوما و عدرا بالغوطة الشرقية، و سقوط صاروخ أرض- أرض على المنطقة, ومن جهة اخرى شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت منطقة جرود القلمون , في حين سجل ﺳﻘﻮﻁ ﺛﻼﺙ ﻗﺬﺍﺋﻒ ﻫﺎﻭﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺳﻜﻴﻚ بمخيم خان الشيح .

حلب::
غارات جوية من طيران الأسد الحربي والمروحي استهدفت مدينة حريتان و منطقة آسيا بالصواريخ وقرى جبل الحص بالبراميل المتفجرة , و ضمن حملة سحب الإحتياط للخدمة العسكرية قامت قوات الأسد بإعتقال عدد من الشباب في مدينة حلب .

حماة::
غارات من طيران الأسد الحربي استهدفت قرى ناحية عقيربات , في حين القى الطيران المروحي براميل متفجرة على مدينتي كفرزيتا و اللطامنة .

ادلب::
غارة جوية من طيران التحالف الدولي على مدينة حارم ليلا , ومن جهة اخرى ألقى طيران الأسد المروحي براميل متفجرة على بلدة الهبيط و كفرعين .

حمص::
قصف ليلي عنيف من قوات الأسد على حي الوعر بالاسطوانات والرشاشات الثقيلة , كما تجدد القصف صباح اليوم على الحي .

درعا::
إطلاق نار كثيف من قوات الأسد على حي المطار في ساعات الصباح الباكر , بالتزامن مع قصف بعربات الشيلكا وقذائف الهاون على ( بلدة عتمان , وبلدة الكرك الشرقي , و الحي الشرقي من مدينة بصرى الشام ) , في حين القى الطيران المروحي برميل متفجر على ( مدينة جاسم , و بلدة كفرناسج , و ديرالعدس ) .

ديرالزور::
إستهدف عناصر تنظيم البغدادي بسيارة مفخخة معاقل قوات الأسد في حويجة صكر ، وسط إشتباكات عنيفة في المنطقة و غارات جوية من طيران الأسد الحربي على المنطقة ومحيط جسر السياسة .

القنيطرة::
القى طيران الأسد المروحي برميل متفجر على ريف القنيطرة الاوسط , وسط اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد في المنطقة .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ