نشرة أخبار الساعة 12 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-11-2014
نشرة أخبار الساعة 12 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-11-2014
● النشرات الساعية ١٠ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 مساءً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 10-11-2014

دمشق::

دارت اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الاسد على أطراف حي جوبر الدمشقي , بالتزامن غارة جوية من الطيران الحربي على الحي .

 

ريف دمشق::

قوات الأسد ترتكب مجزرة في بلدة بلداالمحاذية للفوج 67في منطقة جبال القلمون إرتقى على إثرها أكثر من 10 شهداء, كما إستهدفت قوات الأسد بساتين بلدة بالا و زبدين بصاروخي أرض –أرض, في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة بالا وأطراف الغوطة الشرقية و مدينة دوما سجل سقوط عدد من الجرحى فيها , كما سقط شهيد وجرحى جراء اطلاق نار من القناصة والرشاشات الثقيلة على طريق (عين الفيجة - دير مقرن) .

 

درعا::

اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الاسد في المنطقة الواقعة بين (ابطع - الشيخ مسكين - قرفة) ,قامت قوات الأسد بإطلاق صاروخين أرض أرض من اللواء ١٢ في إزرع بإتجاه مدينة الشيخ مسكين, كما ألقى اطيران الأسد المروحي بالبراميل المتفجرة على مدينتي جاسم وطفس و الحي الشرقي لمدينة بصرى الشام, في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على تل الحارة والمناطق المحررة بمدينة نوى , بالتزامن مع قصف صاروخي وبمضادات الطيران و بالرشاشات الثقيلة طال احياء درعا البلد و تل الجموع المحرر و الجهة الغربية لبلدة عتمان و قرى المنطقة الشرقية و بلدة كحيل حيث سجل سقوط شهداء وجرحى في البلدة.

 

حلب::

اشتباكات بين الثوار وقوات الاسد في محيط قلعة حلب الأثرية و جبهة سيفات , وقصف طيران التحالف الدولي مجمع الباقر في مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي, بالتزامن مع قصف من الطيران الحربي و المروحي بالبراميل المتفجرة و الصواريخ على بلدة سيفات و حي الليرمون و منطقة آسيا , في حين استهدف القصف المدفعي ساحة الملح بحلب القديمة .

 

إدلب::

غارتين من الطيران الحربي على مدينة كفرنبل , وأنباء اولية عن وقوع اصابات وخسائر مادية بالاحياء السكنية , بالتزامن مع قصف بقذائف الدبابات على بلدة الرامي بجبل الزاوية من حاجز القياسات .

 

حماة::

تمكن تنظيم البغدادي من اسقاط طائرة حربية بالقرب من قرية الصبورة , ومن جهة اخرى استهدف الثوار سيارة لقوات الاسد بين ( مدينة السقيلبية- قاعدة تل عتمان) وقتل كل من فيها , كما استهدافو معاقل قوات الاسد في مدينة مورك بصواريخ الغراد , وسط قصف مدفعي من دير محردة على مدينتي كفرزيتا واللطامنة وقرية الصياد , في حين شن الطيران المروحي والحربي غاراته على كل من مدينة كفرزيتا و قرى عكش وأبو حبيلات و سوحا سبب دمار في منازل المدنيين .

 

ديرالزور::

اشتباكات متقطعة في حويجة صكر بين تنظيم البغدادي وقوات الاسد , وسط قصف مدفعي يستهدف حي الصناعة وحويجة صكر , كما اغار الطيران الحربي على محيط جسر السياسية ومنطقة حويجة صكر كما سقط صاروخ أرض- أرض على حي العمال.

 

حمص::

إشتباكات عنيفة بين تنظيم البغدادي و قوات الأسد في محيط حقل شاعر و أنباء عن تدمير عدة آليات و قتل و جرح عدد كبير من قوات الأسد, كما دارت إشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهتي الأشرفية وحوش حجو بريف تلبيسة الشرقي, و إستهدفت قوات الأسد حي الوعر بالرشاشات الثقيلة,أدت إلى اضرار مادية في منازل المدنين, كما إستهدفت مدينة الرستن بالمدفعية الثقيلة.

 

الحسكة::

اشتباكات بين مسلحي الحماية الشعبية الكردية وتنظيم البغدادي بالاسلحة المتوسطه والثقيلة في محيط قرى (رسم الرهجة- ام حجيرة - العنبة) بريف رأس العين الجنوبي , كما ألقى الطيران الحربي براميل متفجرة على بلدة تل حميس .

 

اللاذقية::

غارة جوية من طيران الاسد الحربي على جبل التركمان , ولم يتم تسجيل اي حالات من الاضرار .

 

القنيطرة::

قوات الأسد تستهدف بالمدفعية و بالرشاشات الثقيلة كل من بلدات الحميدية و الرواضي

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ