نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 24-06-2017
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 24-06-2017
● النشرات الساعية ٢٤ يونيو ٢٠١٧

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 24-06-2017

دمشق::
اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وقوات الأسد على جبهة طيبة بحي جوبر إثر استمرار محاولة قوات الأسد التقدم منها، حيث تمكن الثوار من تدمير دبابتين وعربة شيلكا وجرافة عسكرية وقتل وجرح العديد من عناصر الأسد، كما استهدف الثوار معاقل الأسد بصاروخ "عمر" محلي الصنع حقق إصابات مباشرة على جبهات الحي.

تعرض حي جوبر لقصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف جدا من قبل قوات الأسد أدت لوقوع عدد من الجرحى بين المدنيين.


ريف دمشق::
معارك عنيفة مستمرة بين الثوار وقوات الأسد على محاور بلدة عين ترما بالغوطة الشرقية جراء محاولة جديد من قبل الأخير التقدم، وسط قصف مدفعي وصاروخي عنيف.


حلب::
أعلنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة أنها تمكنت من تفجير عبوة ناسفة في حي الفرقان بحلب استهدفت دورية تابعة لقوات الأسد أدت لسقوط قتلى وجرحى.

استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل الأسد قرب قرية هوبر بالريف الجنوبي محققين إصابات جيدة.

قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف قرية اليها بجبل الحص بالريف الجنوبي أدى لسقوط 4 شهداء وعدد من الجرحى بين المدنيين.

اشتباكات بين الثوار وقوات سوريا الديمقراطية على أطراف مدينة دارة عزة غرب حلب ترافق مع قصف مدفعي في محاولة من الأخير التقدم.

أعلنت قوات الأسد عن تمكنها من السيطرة على عدة نقاط بعد معارك عنيفة في محيط بلدة أم ميال بالريف الجنوبي الشرقي بعد اشتباكات عنيفة ضد تنظيم الدولة.


ادلب::
انفجرت عبوة ناسفة زرعت سيارة بالقرب من سوق بلدة الدانا ما أوقع 4 شهداء وعدد من الجرحى، كما أن من بين المصابين عناصر من شرطة إدلب.

اشتباكات بين هيئة تحرير الشام واحرار الشام وسط مدينة سلقين أدت لسقوط جرحى بين الطرفين دون معرفة الأسباب وراء ذلك.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف بلدة عقرب بالريف الجنوبي أدى لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.


حمص::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة حوش حجو جنوب مدينة تلبيسة بالريف الشمالي وسط قصف مدفعي يستهدف المدنيين أدت لسقوط عدد من الجرحى.


درعا::
أعلنت غرفة عمليات رص الصفوف عن تمكنها من قتل مجموعة تابعة لعناصر الأسد بعد استهداف مبنى بصاروخ تاو كانوا يتحصنون به على جبهة بلدة النعيمة شرقي درعا، كما استهدف الثوار رتلا لقوات الأسد على طريق "خربة غزالة-درعا" بالقذائف الصاروخية والمدفعية".

شن الطيران الحربي والمروحي عشرات الغارات الجوية على أحياء درعا المحررة " درعا البلد وحي طريق السد ومخيم درعا"، كما أغارت أيضا على بلدات النعيمة والغارية الغربية ومنطقة غرز ومعبر نصيب الحدودي، حيث ترافقت الغارات مع قصف مدفعي وصاروخي على البلدات المذكورة وأيضا على بلدات زمرين وبلدة أم العوسج وطريق عقربا-كفرشمي

شن طيران مجهول الهوية يعتقد أنه إسرائيلي غارة جوية استهدفت موقع لقوات الأسد في سرية جبيلة على أطراف كفرناسج بالريف الشمالي، دون ورود تفاصيل إضافية.


ديرالزور::
شن الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي غارات جوية على حقل العمر النفطي دون ورود أي معلومات إضافية.

شن الطيران الروسي غارات جوية عنيف على أحياء مدينة ديرالزور الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة استهدفت إحدى الغارات مسجد حرويل في حي العرضي ما أدى لدمار أجزاء منه وسقوط مئذنته، كما ترافقت الغارات مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف.


القنيطرة::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات مدينة البعث إثر هجوم عنيف شنه الثوار في محاولة منهم السيطرة على المدينة، حيث بدأ الثوار هجومهم بإستهداف معاقل الأسد بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة، والأنباء الواردة تتحدث عن تمكن الثوار من السيطرة على عدة نقاط.

قصف بقذائف مدفعية ومن الدبابات استهدف بلدة الصمدانية الغربية من قبل قوات الأسد دون تسجيل أي إصابات.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ