نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 26-06-2017
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 26-06-2017
● النشرات الساعية ٢٦ يونيو ٢٠١٧

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 26-06-2017

دمشق::
اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وقوات الأسد على جبهة طيبة بحي جوبر شرقي العاصمة دمشق تمكن فيها الثوار من عطب دبابة وعربة شيلكا وقتل وجرح عدد من عناصر الأسد.

سقوط قذيفتين في محيط العباسيين شرق دمشق دون تسجيل أي إصابات.


ريف دمشق::
شن الطيران الحربي غارات جوية على "وادي عوينة" في جرود فليطة بالقلمون الغربي، دون ورود تفاصيل إضافية.

اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على محور التل الأحمر قرب قرية حرفا بالريف الغربي، تمكن فيه الثوار من قتل 5 عناصر وجرح آخرين.

تمكن الثوار في البادية السورية بالريف الشرقي من استعادة السيطرة على منطقة رجم الصريخي في بئر القصب بعد معارك عنيفة ضد قوات الأسد، حيث دارت المعارك وسط غارات جوية وقصف مدفعي عنيف.

اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية منذ الصباح الباكر تمكن فيها الثوار من صد محاولة التقدم وإجبار الأسد على التراجع.


ادلب::
قصف صاروخي ومدفعي على بلدة بداما بالريف الغربي أدت لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.

سقوط جرحى بينهم نساء وأطفال من نازحين "دير الزور وريف حماة" برصاص الجندرما التركية أثناء محاولتهم العبور بطريقة غير شرعية إلى الأراضي التركية قرب مدينة دركوش بالريف الغربي.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف مدينة اللطامنة بالريف الشمالي، وتعرضت قرية دالي بالريف الشرقي لغارات جوية، دون تسجيل أي إصابات.


حمص::
شن الطيران الحربي غارات جوية على محيط منطقة أرك والمحطة الثالثة وحقل الهيل شرقي مدينة تدمر بالريف الشرقي، وسط معارك عنيفة جدا بين تنظيم الدولة وقوات الأسد التي تحاول التقدم في المنطقة.

قصف صاروخي عنيف من قبل قوات الأسد على مدينة كفرلاها بالريف الشمالي دون تسجيل أي إصابات.

أعلنت قوات الأسد عن تمكنها من السيطرة على منطقة الضليعات بالريف الجنوبي الشرقي والقريبة من الحدود الإدارية لدير الزور بالقرب من منطقة حميمة.


درعا::
شن الطيران الحربي والمروحي عشرات الغارات الجوية على أحياء درعا المحررة وعلى مدينة داعل وبلدات صيدا والنعيمة ومنطقة غرز ترافقت مع قصف مدفعي عنيف على البلدات المذكورة وعلى بلدتي اليادودة وأيب، ما أدى لسقوط العديد من الجرحى بين المدنيين.

وقعت محاولة إغتيال لقائد جيش خالد بن الوليد التابع لتنظيم الدولة بعد انفجار عبوة ناسفة أدت لإصابته إصابة بجروح ولكنه ما زال على قيد الحياة حسب ناشطين في المنطقة، حيث شوهدت تحركات غريبة لعناصر التنظيم في بلدة تسيل جراء ذلك.


ديرالزور::
شن طيران حربي مجهول يعتقد أن تابع للتحالف الدولي أو الطيران الروسي غارات جوية على مدينة القورية بالريف الشرقي أدت لوقوع مجزرة مروعة راح ضحيتها 12 شهيدا وعشرات الجرحى بين المدنيين، وجميع الشهداء من النازحين من أهالي محافظة الرقة، كما أغارت طائرات تابع للأسد على مدينة موحسن أدت لسقوط 3 شهداء وعدد من الجرحى، واغارت طائرة تابعة للتحالف الدولي على مدينة الميادين واستهدفت محيط قلعة الرحبة والمعبار المائي.


الرقة::
اشتباكات عنيفة جدا بين تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية على أطراف حي الصناعة ومحيط السور الأثري بمدينة الرقة، وسط قصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف، في حين أعلن تنظيم الدولة عن تمكنه من قتل 7 عناصر في منطقة الكسرات جنوب المدينة.


القنيطرة::
قصف مدفعي وبقذائف الدبابات من قبل الجيش الاسرائيلي استهدف معاقل الأسد في فوج الجولان أدى حسب ناشطين لسقوط قتلى وجرحى، وذلك ردا على سقوط عدة قذائف على الجانب المحتل من الجولان.


الحسكة::
سقوط شهداء وجرحى من عائلة واحد في قرية "أم حفور" بالريف الجنوبي بمحيط مدينة الشدادي جراء غارة جوية من طائرات التحالف الدولي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ