نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-06-2017
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-06-2017
● النشرات الساعية ٢٧ يونيو ٢٠١٧

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 27-06-2017

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حي جوبر بجبهة طيبة شمال الحي في محاولة مستمرة من قبل الأخير التقدم، وسط غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف.


ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة بلدة الريحان بالغوطة الشرقية إثر محاولة الأخير التقدم، حيث تمكن الثوار من صدهم وإجبارهم على التراجع، كما تجري محاولة تقدم مستمرة على جبهات بلدة عين ترما.

شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت بلدة عين ترما بالغوطة الشرقية، وتعرضت مدينة حرستا وبلدة أوتايا لقصف مدفعي عنيف.


حلب::
استهدفت قوات سوريا الديمقراطية برصاص القناصة المدنيين في مدينة دارة عزة بالريف الغربي أدت لإصابة أحدهم إصابة متوسطة.


حماة::
اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة "السطحيات" بالريف الجنوبي وسط قصف مدفعي استهدف بلدات بلدات عيدون ودلاك، دون تسجيل أي إصابات.

قصف مدفعي استهدف مدينة اللطامنة بالريف الشمالي دون تسجيل أي إصابات.


حمص::
معارك عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد شرقي وشمالي مدينة تدمر بالريف الشرقي، حيث يحاول الأخير مواصلة التقدم بعد تمكنه يوم أمس من السيطرة على عدة نقاط في محيط المحطة الثالثة وشرقي محطة أراك، وتدور المعارك وسط غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا.

قصف مدفعي عنيف على بلدة الغنطو بالريف الشمالي من قبل شبيحة الأسد المتمركزين في قرية أكراد الداسنية.


درعا::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة على أحياء درعا المحررة وعلى مدن داعل وطفس وبلدات أم المياذن والمزيريب ومنطقة الأشعري ومنطقة اللجاة "قريتي ايب والثلاج"، والتي أدت لسقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين، حيث تشهد المحافظة تحليق مكثف للطيران الروسي والاسدي والذي يشن عشرات الغارات بالصواريخ والبراميل على منازل المدنيين بشكل عنيف، والجدير ذكره أن الطائرات تقصف جبهات الثوار التي تصد محاولات تنظيم الدولة من التقدم بالريف الغربي وذلك في منطقة الأشعري.


ديرالزور::
شن طيران التحالف الدولي غارات جوية استهدفت سجنا تابعا لتنظيم الدولة في مدينة الميادين بالريف الشرقي أدى لمقتل أكثر من 40 سجينا بينهم مدنيون سجنوا بتهم واهية تخالف سياسة التنظيم، وقام بعدها التنظيم بعرض جثثهم بشارع الجسر بمدخل المدينة الغربي ليتم التعرف عليها بعد تشوه العديد منهم واحتراقها، وعند تجمع الأهالي عند الجسر قام التحالف بقصفهم بصاروخ واحد ولكن لم تسقط أي إصابات.


القنيطرة::
تمكن الثوار من صد محاولة لقوات الأسد التقدم والتسلل إلى سرية في بلدة الصمدانية الشرقية، حيث سقط المهاجمون في كمين محكم نفذه الثوار في محيط السرية قتل فيها أكبر من 11 عنصرا وجرح أكثر من 25 آخرين.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ