نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 01-06-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 01-06-2015
● النشرات الساعية ١ يونيو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 01-06-2015

 

 

دمشق::
شنت طائرات الأسد الحربية غارتها على حي جوبر شرق العاصمة وعلى حي الحجر الأسود الواقع تحت سيطرة تنظيم الدولة.


ريف دمشق::
شنت طائرات الأسد الحربية غاراتها على مدينتي عربين ودوما أدت لسقوط عدد من الجرحى ودمار في المنطقة.


حلب::
تستمر المعارك العنيفة بين الثوار وتنظيم الدولة بالريف الشمالي حيث تمكن الثوار من تدمير دبابة تابعة للتنظيم وقتل 17 عنصرا خلال هجوما شنوه على قرية الشيخ ريح شمالي بلدة صوران، كما دمروا رشاشاً في قرية صنبل وقتلوا عددا من العناصر، واستهدفوا مواقع التنظيم في قريتي اسنبل والعيون بالريف الشمالي بقذائف الهاون ومدافع جهنم، وفي الجانب الاخر من المعارك مع قوات الأسد حيث استهدف الثوار مواقع قوات الأسد بقذائف الدبابات على جبهة بلدة باشكوي، وصدوا محاولة اقتحام لقوات الأسد في منطقة البريج وتكبدهم خسائر فادحة، كما دمروا رشاشاً على جبهة الراموسة بقذيفة مدفع جهنم، في حين سقط عدد من الجرحى جراء سقوط براميل متفجرة على مدينة الباب، وسقطت براميل متفجرة على أحباء مساكن هنانو وطريق الباب والانذارات.


حماة::
استهدف الثوار بقذائف الهاون تجمعا لقوات الأسد في تلة القرقور في سهل الغاب وحققوا إصابات محققة، كما ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية جب سليمان بجبل شحشبو وعلى بلدات قسطون والحويجة والحمرة بسهل الغاب.


ادلب::
تمكن الثوار من استهداف سيارة مليئة بالذخيرة على حاجز المعصرة بالقرب من بلدة محمبل‬ ما أدى لانفجارات متتالية نتيجة انفجار الذخيرة، ودمروا سيارة ذخيرة أخرى على جسر جنة القرى، في حين ذلك شنت طائرات الأسد غارتها المكثفة والعنيفة على قرى وبلدات ادلب حيث أغارت على بلدات الرامي واحسم ومرعيان وجوزف وبلشون وسراقب وسفوهن والتمانعة ومعراتة وبنش وكفرشلايا وكورين وبليون وكنصفرة وقريتي عرى الشمالي ﻭكفرميد في سهل الروج، حيث سقط شهداء في بلدات احسم وسراقب والتمانعة.


حمص::
تمكن ثوار جيش التوحيد من قنص عنصر لقوات الأسد على الجبة الغربية من مدينة تلبيسة، في حين ألقى طيران الأسد براميله المتفجرة على مدن الزعفرانة والرستن وتلبيسة وعلى قرية كيسين ما تسبب بسقوط عدد من الجرحى.


درعا::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على مدن الشيخ مسكين والحراك وانخل وعلى بلدات عتمان والصورة وداعل وعلى المنطقة الواصلة بين بلدتي المزيريب واليادودة ما أدى لسقوط جرحى من الاطفال في داعل.


ديرالزور::
شن طيران الأسد غاراته على أحياء الكنامات والحميدية والعمال وحويجة صكر وجسر السياسية، في حين سقط عدد من الجرحى في حي الجورة الواقع تحت سيطرة النظام جراء سقوط عدة قذائف هاون مصدرها تنظيم الدولة.


الرقة::
شن طيران التحالف الدولي 5 غارات جوية على مطار الطبقة العسكري فجر اليوم.


اللاذقية::
استهدف الثوار بالرشاشات الثقيلة معاقل الأسد على تلة السريا تيل بمنطقة سكري، في حين ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على قرى بجبل الأكراد.


الحسكة::
استطاعت قوات الاسد اعادة السيطرة على سجن الأحداث جنوب مدينة الحسكة بعد انسحاب عناصر تنظيم الدولة منه، وللتنويه فإن السجن لم يكن يحوي أي سجين بداخله وهو مغلق منذ فترة، هذا وقد كان التنظيم سيطر على السجن صباحا تلاه اشتباكات عنيفة على حاجز الكهرباء القريب من السجن جنوب مدينة الحسكة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ