نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 01-07-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 01-07-2015
● النشرات الساعية ١ يوليو ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 01-07-2015

 

 

دمشق::
سقطت قذيفة هاون في محيط ساحة الأمويين ولا أنباء عن إصابات حتى اللحظة.


ريف دمشق::
تصدى الثوار لمحاولة قوات الاسد التقدم على الجبهة الجنوبية لمدينة داريا ودارت اشتباكات عنيفة ترافقت مع قصف مدفعي من قبل قوات الاسد على المنطقة، ومن ناحية أخرى فقط تعرضت مدينة الزبداني لقصف بأكثر من 11 برميل متفجرة على أحيائها ومنازل المدنيين، وسقطت عدة براميل متفجرة على مزارع بلدة بيت جن وشن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة خان الشيح.


حلب::
تمكن الثوار من تدمير سيارة مفخخة يقودها انتحاري تابع لتنظيم الدولة قبل وصولها الى نقاط تمركز الثوار في قرية ‏أم الحوش‬ بالريف الشمالي بالرشاشات الثقيلة وقذائف الـ"آر بي جي"، في حين ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على أحياء الفردوس والصالحين والمعادي وباب النيرب وقسطل المشط وعلى بلدة خان العسل وقرية عزيزة، وسقط شهيدين وعدد من الجرحى في عدة أماكن من حي الشيخ السعيد وسقط جرحى في حيي الجلوم وأقيول جراء البراميل، وأيضا أصيب عدد من المدنيين بينهم أطفال بجروح جراء غارات جوية من الطيران الحربي على مدينة ديرحافر وقرى الوديعة وداكون وحميمة بالريف الشرقي.


ادلب::
غارات جوية من الطيران الحربي على بلدات ديرسنبل والتمانعة واللج وعلى أحياء مدينة ادلب، واستشهدت سيدة وسقوط عدد من الجرحى في بلدة كفرموس جراء الغارات الجوية.


حمص::
سقوط جرحى بينهم أطفال جراء غارات جوية من الطيران الحربي على مدينة تلبيسة.


درعا::
اشتباكات عنيفة بين جبهة النصرة وأحرار الشام من جهة ولواء شهداء اليرموك من جهة أخرى في محور (عين ذكر-صيدا)، في هذه الاثناء كانت طائرات الاسد المروحية ترمي براميلها على أحياء مدينة درعا المحررة وعلى بلدات النعيمة وعتمان وطفس وحيط واليادودة ادت لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، وفي خبر منفصل انفجرت عبوة ناسفة بسيارة قائد لواء أهل العزم "جمال شرف" في مدينة نوى ما أدى الى بتر ساقه.


اللاذقية::
استهدف الثوار بصواريخ الغراد معاقل قوات الاسد في قرية الشلفاطية، تلاها قيام طائرات الاسد الحربية بشن غارات جوية قرى جبل الأكراد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ