نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-10-2016
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-10-2016
● النشرات الساعية ١٤ أكتوبر ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 14-10-2016

دمشق::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد استهدف أطراف حي القابون دون سقوط إصابات بين المدنيين.


ريف دمشق::
غارة جوية استهدفت بلدات الريحان والشيفونية وعين ترما بالغوطة الشرقية أوقعت أضرارا مادية فقط، بينما تستمر المعارك على جبهات الريحان في محاولة مستمرة من قوات الأسد التقدم، وفي الريف الغربي شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت بلدة الديرخبية مخيم خان الشيح ومحيطها، وسط اشتباكات عنيفة في المنطقة.


حلب::
لم تتوقف طائرات العدويين الروسي والأسدي بشن عشرات الغارات الجوية بالصواريخ الارتجاجية والفسفورية والعنقودية على أحياء ومدن وبلدات حلب خلفت العديد من الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين (3 شهداء في حي طريق الباب وشهيد طفل في كفرحلب غرب حلب)، في حين استهدف الثوار معاقل الأسد بقذائف الهاون داخل الكلية الفنية الجوية في مدفعية الراموسة.


حماة::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية بالصواريخ والبراميل والألغام البحرية استهدفت مدن اللطامنة وطيبة الإمام وصوران وبلدة معردس بالريف الشمالي، ترافقت مع قصف مدفعي عنيف، سقط على إثرها شهيدا في اللطامنة، في حين جرت معارك عنيفة في محاولة من قوات الأسد التقدم باتجاه قرى معردس والإسكندرية تمكن خلالها الثوار من قتل وجرح عدد من عناصر الأسد، وفي خبر منفصل أعلن فيلق الشام عن عملية نوعية قال أن استهدف خلالها موكب لكبار الضباط بينهم روس وإيرانيون في مدينة حماة، وأضاف الفيلق أن من بين القتلى 6 ضباط روس أحدهم برتبة فريق.


ادلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت بلدات التمانعة وحلوز وترعي دون سقوط أي إصابات.


حمص::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدينة تلبيسة وقرى الغنطو وعز الدين والفرحانية وأم شرشوح بالريف الشمالي، وأوقعت أضرارا مادية فقط.


درعا::
ألقت مروحيات الأسد برمليها المتفجرة على المدنيين في مدينة داعل دون تسجيل أي إصابات، كما تعرضت بلدات الكرك الشرقي وأم ولد لقصف مدفعي.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة في محيط مطار ديرالزور العسكري بين تنظيم الدولة وقوات الأسد ترافق مع سماع أصوات انفجارات عنيفة في المنطقة.


اللاذقية::
استهدف الثوار بقذائف الهاون معاقل الاسد في قلعة شلف بجبل الأكراد محققين إصابات مباشرة.


الحسكة::
تمكن تنظيم الدولة حسب ناشطين من أسر عدد من عناصر الوحدات الكردية بعد عملية تسلل قام بها عناصر التنظيم على داخل قرية العزاوي جنوب مدينة الشدادي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ