نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-03-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-03-2015
● النشرات الساعية ٢٨ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-03-2015

دمشق::
اشتباكات متقطعة على اطراف حي جوبر وقصف بقذائف على الحي.


ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة ومستمرة على الجبال الغربية بمدينة الزبداني بين الثوار وقوات الاسد، والأخير يقصف المنطقة بشكل عنيف، في حين سقط  3 قتلى من عناصر قوات الاسد في بلدة فليطة بجبال القلمون.


حلب::
تمكن الثوار من تدمير آلية عسكرية لقوات الاسد في جبهة منطقة بني زيد ومعامل الليرمون، وتصدوا لمحاولة تقدم قوات الأسد على جبهتي حندرات ومزارع الملاح، وجرت اشتباكات على محاور الأشرفية وبني زيد والخالدية بمدينة حلب.


حماة::
الطيران المروحي يلقي برميل متفجر على شرق قرية الحماميات وكفرزيتا.


ادلب::
أعلن جيش الفتح رسميا عن تحرير مدينة ادلب بشكل كامل بعد سيطرته على منطقة الأفرع الأمنية وقصر المحافظة وهروب عناصر قوات الاسد باتجاه معسكر المسطومة، كما تابع جيش الفتح تقدمه الى معسكر المسطومة فتمكن من تحرير حواجز دريم لاند والقبب والأشقر والطرشة الواقعات على طريق (ادلب-المسطومة)، وقد ذكر ناشطون عن تمركز أكثر من 20 دبابة و50 سيارة شحن و50 بيكاب مزود برشاشات تابعة لقوات الاسد على الأوتوستراد الدولي (أريحا-اللاذقية) في نقطة محمبل ولا يعلم وجهتها حتى اللحظة، في حين تعرضت مناطق سيطرة الثوار في مدينة ادلب لقصف مدفعي وصاروخي عنيف، كما ألقت مروحيات الأسد براميلها على بلدة مرعيان ومدينة خان شيخون.


حمص::
استهدف الثوار بقذائف الهاون ومدفع جهنم معاقل الاسد على جبهة المشرفة وقرية جبورين الموالية للأسد وكانت الإصابات محققة، كما جرت اشتباكات عنيفة على جبهة بلدة ام شرشوح، وتعرضت مدينتي الرستن وتلبيسة لقصف مدفعي عنيف.


درعا::
ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻣﺘﻘﻂﻌﺔ ﺑﻴﻦ الثوار وقوات الأسد ﻋﻠﻰ ﺃﻃﺮﺍﻑ ﺣﻲ ﺍﻟﻤﻨﺸﻴﺔ بدرعا البلد، كما تعرضت بلدات سميلن اليادودة وام العوسج ومدينة الحراك.


الرقة::
اشتباكات مستمرة منذ الصباح شمال منطقة جلبية بين الجيش الحر والاكراد من جهة وتنظيم الدولة من جهة أخرى.


الحسكة::
غارة جوية من الطيران الحربي على قرية الاغيبش بريف بلدة تل تمر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ