نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 29-11-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 29-11-2014
● النشرات الساعية ٢٩ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصراً لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 29-11-2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات الأسد في جبهات حي جوبر الدمشقي .

ريف دمشق::
تصدى الثوار لمحاولة قوات الاسد اقتحام بلدة زبدين , بالتزامن مع اشتباكات عنيفة في مدينة داريا على محور الكرنيش القديم و محيط مركز المخابرات الجوية في حرستا , في حين سجل سقوط صاروخين ارض ارض على منطقة المزارع في بلدة بالا .

حلب::
تمكن الثوار من تحرير تلة "آغوب" والكازية العسكرية قرب سجن حلب المركزي و تلة فواز في محيط مخيم حندرات ، حيث تمكنو من قتل 5 عناصر وأسر عنصر من قوات الأسد , مع استمرار الإشتباكات و التقدم إلى التلال المحيطة بقرية حندرات و طريق إمدادها , بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين قوات الحماية الشعبية الكردية و تنظيم البغدادي في مدينة عين العرب (كوباني) و الأخير يقصف المدينة بعدة قذائف هاون  , في حين شن طيران التحالف الدولي غارات جوية على مواقع تنظيم الدولة في مدينة عين العرب , كما القى طيران الأسد المروحي البراميل المتفجرة على حي هنانو و أطراف البريج و أطراف مخيم حندرات .

حماة::
تمكن الثوار من تفجير سيارة تابعة لقوات الأسد في قرية سريحين و مقتل عدد منهم , في حين شن طيران الأسد الحربي غارات جوية على قرية ريغيث .

ادلب::
القى طيران الأسد المروحي البراميل المتفجرة على بلدة الهبيط و بلدة كفرسجنة , بالتزامن مع غارات من الطيران الحربي على بلدة ابلين , وسط قصف بقذائف الدبابات يستهدف بلدة الرامي .

حمص::
سقوط 5 جرحى جراء استهداف المدنيين في حي الوعر من قبل قناصي قوات الاسد , في حين القى الطيران المروحي البراميل المتفجرة على أحياء مدينة الرستن .

درعا::
اشتبكات عنيفة دارت بين الثوار وقوات الأسد على الجبهة الغربية لبلدة عتمان , وسط قصف مدفعي من قوات الأسد استهدف كل من ( مدينة الشيخ مسكين , وانخل , والحراك , وبلدة اليادودة , و عتمان , والسهول الغربيه بدرعا البلد ) .

ديرالزور::
غارات جوية من طيران الأسد الحربي استهدف كل من ( أحياء مدينة ديرالزور , ومحيط جسر السياسية , ومدينة موحسن , وحويجة صكر , وقرية المريعية , وبلدة الخريطة ) ، حيث ارتقى شهيدان وعدد من الجرحى في حويجة صكر , و سط قصف مدفعي يستهدف هذه الأحياء .

الرقة::
غارات جوية من طيران الأسد الحربي استهدف أحياء مدينة الرقة , ادى لإرتقاء 5 شهداء و عدد من الجرحى .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ