نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-01-2015
نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-01-2015
● النشرات الساعية ٨ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 8 مساءً لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 08-01-2015

دمشق::
اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد دارت على محور شارع فلسطين في مخيم اليرموك ، وفي حي التضامن جنوب دمشق في حين تعرضت المنطقة لقصف مدفعي متقطع .


ريف دمشق::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد إستهدف الجبل الغربي لمدينة الزبداني ، ومن ناحية أخرى فقد سقط شهيد في بلدة زاكية جراء سقوط قذيفة هاون على منزله فجر اليوم .

 
حلب::
أعلنت جبهة النصرة عن بدء شن عناصرها لشن هجوم على بلدتي نبل والزهراء المواليتين للأسد ، وذلك بعد تمهيد بعدد كبير من قذائف الهاون ، و دمرت إحدى "الحسينيات" في بلدة الزهراء وقتل وجرح عدد ممن كانوا فيها بعد إستهدافها بالقذائف ، في حين تعرضت المناطق المحيطة بالبلدتين لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد ، كما و دارت اشتباكات عنيفة على جبهة الملاح بين الثوار وقوات الأسد ، و قصف عناصر تنظيم الدولة محيط قرى مدينة مارع بالقذائف ، و ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على حي مساكن هنانو ولم تسجل أي إصابة جراء ذلك ، وإستهدف الطيران الحربي بالرشاشات الثقيلة بلدة ماير وتعرضت لقصف مدفعي .

 
حماة::
تمكن الثوار من قنص 3 عناصر لقوات الاسد في قرية الزلاقيات، في حين ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على مدينتي اللطامنة وكفرزيتا وقرية الزكاة .


حمص::
قصف مدفعي على مدينة الحولة، كما تعرض حي الوعر لإطلاق نار من الرشاشات الثقيلة .

درعا::
إشتباكات بين الثوار وقوات الأسد دارت في مدينة الشيخ مسكين وسط قصف من قبل الاخير على احياء المدينة ، و تعرض خط الجبهة الجنوبي لبلدة عتمان لقصف بالرشاشات الثقيلة من قبل قوات الأسد .

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ