نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-06-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-06-2019
● النشرات الساعية ٢٢ يونيو ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 22-06-2019

حلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت سجن المحكمة في بلدة القاسمية بالريف الغربي ما أدى لهروب عدد من المساجين، حيث قامت هيئة تحرير الشام بتطويق البلدة بحثاً عن الفارين.

شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت بلدة عينجارة بالريف الغربي دون وقوع أي إصابات.

انفجرت عبوة ناسفة على طريق الراعي محيط مدينة الباب بالريف الشرقي أدت لسقوط عدد من الجرحى، كما انفجرت دراجة نارية على طريق ككلجة بمحيط مدينة جرابلس دون وقوع إصابات.


ادلب::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدن وبلدات معرة النعمان وخان شيخون وإحسم ومعرزيتا وأرينبة والهبيط معرة حمرة وصهيان وكفرعين وعابدين وكنصفرة والشيخ بحر ومدايا وحيش وكفرسحنة والنقير وبليون وخان السبل وتل النار، ما أدى لسقوط شهيدين طفلين "توأمين" في معرة النعمان وشهيد في كنصفرة وشهيد في خان السبل


حماة::
شن الطيران الحربي غارات جوية عنيفة ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف على مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة وتل ملح والجبين.


درعا::
قام مجهولون بإلقاء قنبلة يدوية على إجتماع لعدد من الوجهاء والحزبيين في منزل "محمد الكسابرة" بمدينة الحراك، حيث ترأس الاجتماع رئيس بلدية المدينة "محمد السلامات"، وقد أدت القنبلة لسقوط عدد من الجرحى بينهم الكسابرة أحد مروجي المصالحات.

شن مجهولون هجوما بالأسلحة الخفيفة على حاجز التابلين ومقر تابع للمخابرات الجوية بمدينة داعل، دون ورود أي تفاصيل عن سقوط أي إصابات.

تعرض مختار مدينة نوى وأحد مروجي المصالحات "محمد سعيد عساودة" لمحاولة إغتيال من قبل مجهولين أطلقوا عليه النار بشكل مباشر، ما أدى لإصابته ونقل جراءها لتلقي العلاج في المشفى.


ديرالزور::
شنت قسد حملة دهم وإعتقال في قريتي الجنينة والجيعة بالريف الغربي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ