نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 23-11-2018
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 23-11-2018
● النشرات الساعية ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 23-11-2018

حلب::
أعلنت الشرطة الحرة حظرا للتجوال في مدن وبلدات اعزاز ومارع وصوران واخترين وذلك بحثا عن مطلوبين وفاسدين ضمن الحملة المستمرة في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون شمال حلب، وقد انتهت الحملة بعد العصر عقب تسليم المطلوبين أنفسهم وتم رفع حظر التجوال.


ادلب::
اغتالت عناصر مسلحة مجهولة الهوية الناشطين الإعلاميين "رائد الفارس" و"حمود جنيد" في مدينة كفرنبل بالريف الجنوبي، في عملية أمنية تستهدف العمل الإعلامي في المناطق المحررة بعد سلسلة الاعتقالات والملاحقات التي طالت النشطاء من قبل بعض الأطراف العسكرية.


حماة::
اعتقلت هيئة تحرير الشام قياديا سابقا في الجيش الحر يدعى "ماهر فجر الخليل" بمدينة كفرزيتا بالريف الشمالي، وداهمت أيضا منزل الإعلامي "عبد السلام عبود "، وأطلقت النار على أحد أقاربه وأصابته بجروح.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا بين قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم الدولة في أطراف مدينة هجين وبلدات البحرة والشعفة والكشمة بالريف الشرقي، حيث ما يزال الأخير يشن هجمات متواصلة استخدم فيها سيارة مفخخة أوقعت العديد من القتلى والجرحى، وتدور المعارك وسط غارات جوية من طائرات التحالف الدولي وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا يستهدف مواقع سيطرة التنظيم في هجين والشعفة والكشمة والسوسة.

قالت شبكة فرات بوست أن الأسبوع الماضي شهد وصول حافلات تحمل عدد من الإيرانيين قادمين لزيارة مقامات شيعية في المحافظة في منطقة "عين علي" بمدينة القورية وقبة علي في بلدة السويعية.

أصيب طفلين بجروح جراء إنفجار لغم أرضي في سوق الأغنام في بلدة الصالحية بالريف الشمالي.


الرقة::
تبنى تنظيم الدولة إستهداف حاجز لقسد في مزرعة تشرين بالريف الشمالي ما أدى لمقتل وجرح عدد من العناصر.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ