نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-04-2018
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-04-2018
● النشرات الساعية ٢٥ أبريل ٢٠١٨

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-04-2018

دمشق وريفها::
شن الطيران الحربي غارات جوية عنيفة ومكثفة جدا ترافقت مع قصف بأكثر من 50 صاروخ من نوع فيل على مخيم اليرموك وأحياء الحجر الأسود والتضامن والقدم جنوب دمشق، أوقعت عددا من الشهداء والجرحى بين المدنيين، فيما تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الأسد وتنظيم الدولة على عدة جبهات تمكن فيها الأول من السيطرة على عدة نقاط.


ادلب::
شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على بلدات الهبيط وكفرسحنة وكفرنبل وأرينبة بالريف الجنوبي تسببت بسقوط جراء وجرحى بين المدنيين، وتعرضت قرية البريصة بالريف الشرقي لقصف مدفعي أوقع شهيدة وعدد من الجرحى، وفي الريف الغربي تعرضت بلدة بداما لقصف بصواريخ فسفورية تسببت بوقوع أضرار مادية فقط.


حماة::
تعرضت مدن وبلدات ريف حماة الشمالي والغربي لقصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف جدا تسبب بسقوط شهداء وجرحى في اللطامنة وكفرزيتا والزكاة وكفرنبودة وتل الصخر والأربعين ولطمين وقلعة المضيق والجنابرة والصهرية وتل هواش.


ريفي حماة الجنوبي وحمص الشمالي::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية بالصواريخ والبراميل المتفجرة على مدينة الرستن وأطراف بلدتي بريغيت و وادي الجيسية، وتعرضت قرية السعن الأسود لقصف مدفعي، حيث أدت الغارات والقصف لسقوط عدد من الجرحى بين المدنيين.

تصدى الثوار لمحاولة قوات الأسد التقدم على جبهتي المحطة والكن بريف حمص الشمالي، تمكنوا خلالها من قتل وجرح عدد من عناصر الأسد وأجبروهم على التراجع.


درعا::
اشتباكات بين الجيش الحر وتنظيم الدولة على جبهة سحم الجولان تمكن فيها الثوار من تدمير جرافة كانت تحاول التدشيم في المنطقة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ